Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

تكنولوجيا واتصالات

أبل تخفض إنتاج الهواتف الجديدة 10%

 أبل تخفض إنتاج الهواتف الجديدة 10%
أبل تخفض إنتاج الهواتف الجديدة 10%
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

تعتزم شركة أبل الأمريكية لصناعة المنتجات الإلكترونية خفض خطتها لإنتاج هواتف آي فون جديدة بـ 10% على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة.

وذكرت صحيفة نيكي آسيان ريفيو أن الخطوة تشير إلى أن أبل تتوقع تراجع قطاع الاتصالات هذا العام. وأفادت الصحيفة بأن آبل طلبت في الشهر الماضي إنتاج هواتف آي فون بأقل من المقرر من يناير الجاري إلى مارس المقبل.

وحسب الخطة المعدلة، فإنه سينخفض إنتاج هواتف الآي فون القديمة والجديدة لتتراوح بين 40 و43 مليون وحدة في الربع الجاري، مقارنة مع توقعات سابقة بما بين 47 و48 مليون وحدة.

ويمثل الرقم الجديد تراجعًا بأكثر من 20% عن الوحدات التي باعتها آبل في الربع نفسه من 2018، والتي بلغت 52.21 مليون وحدة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك