Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 -

تكنولوجيا واتصالات

أبل تخفض إنتاج الهواتف الجديدة 10%

 أبل تخفض إنتاج الهواتف الجديدة 10%
أبل تخفض إنتاج الهواتف الجديدة 10%
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

تعتزم شركة أبل الأمريكية لصناعة المنتجات الإلكترونية خفض خطتها لإنتاج هواتف آي فون جديدة بـ 10% على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة.

وذكرت صحيفة نيكي آسيان ريفيو أن الخطوة تشير إلى أن أبل تتوقع تراجع قطاع الاتصالات هذا العام. وأفادت الصحيفة بأن آبل طلبت في الشهر الماضي إنتاج هواتف آي فون بأقل من المقرر من يناير الجاري إلى مارس المقبل.

وحسب الخطة المعدلة، فإنه سينخفض إنتاج هواتف الآي فون القديمة والجديدة لتتراوح بين 40 و43 مليون وحدة في الربع الجاري، مقارنة مع توقعات سابقة بما بين 47 و48 مليون وحدة.

ويمثل الرقم الجديد تراجعًا بأكثر من 20% عن الوحدات التي باعتها آبل في الربع نفسه من 2018، والتي بلغت 52.21 مليون وحدة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك