Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه - بالفيديو.. إيهاب نصر: زيارة السيسي إلى بيلاروسيا تكتسب خصوصية شديدة التميز -

حوادث

جنايات القاهرة: إحالة أوراق 4 متهمين بالقتل للمفتي

جنايات القاهرة: إحالة أوراق 4 متهمين بالقتل للمفتي
جنايات القاهرة: إحالة أوراق 4 متهمين بالقتل للمفتي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أحالت محكمة جنايات الجيزة الدائرة 9 المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز، أوراق 4 متهمين إلى فضيلة مفتى الجمهورية، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتحديد جلسة يوم 5 مارس المقبل للنطق بالحكم.
  صدر القرار بعضوية المستشارين جمال أبو حليقة، ومختار العشماوى، وسكرتارية محمود متولى.
  وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، قد أحالت القضية رقم 3249 لسنة 2016 جنايات العمرانية، إلى محكمة جنايات الجيزة، لمحاكمة المتهمين "كمال.م"، و"عمرو.م"، و"أحمد.م"، وجميعهم أشقاء، ووالدهم و"م.ك"، بتهمة القتل العمد وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.
  وجاء فى أمر الإحالة أنه فى 27 فبراير 2016 بدائرة قسم شرطة العمرانية، قتل المتهمون المجنى عليه أبو بكر.م، عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على إزهاق روحه لما بينهم من خلافات سابقة، بأن جرى اتفاقهم المسبق على إعداد الأسلحة النارية "طبنجة، وفرد خرطوش، وما أن ظفروا به حتى أطلقوا صوبه وابلا من الأعيرة النارية قاصدين تحقيق نتيجتهم الإجرامية بقتله، فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بالصفة التشريحية والتى أودت بحياته.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك