Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

عقارات

خالد عباس: قريبا الإعلان عن وحدات لجميع الشرائح بالعلمين الجديدة

خالد عباس: قريبا الإعلان عن وحدات لجميع الشرائح بالعلمين الجديدة
خالد عباس: قريبا الإعلان عن وحدات لجميع الشرائح بالعلمين الجديدة
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط




قال المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إن سياسة وزارة الإسكان سابقة وناجحة، موضحا أن النجاح تمثل في عدم ظهور أي مناطق عشوائية جديدة.

وأضاف عباس، خلال كلمته، الجلسة الأولى من فعاليات مؤتمر العقارات الدولي بالقاهرة، أن القطاع العقاري يجر 90 صناعة أخرى، وحركت صناعات كثيرة ووظفت أيدي عاملة كثيرة.

واستعرضت عباس، التطوير العقاري الذي تنتهجه وزارة الإسكان، قائلا: "لدينا مشروع كبير كالعاصمة الإدارية تجاوزنا نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية 50%، والمرافق 70%، وينتهي بنهاية العام المالي".  

وأشار إلى انجاز الوزارة بمدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى  أن العمل في المرحلة الأولى على 10 آلاف، ومن المقرر في الصيف القادم الوصول إلى 20 دور في أعمال أبراج العلمين، مؤكدا أنه قريبا إعلان في مدينة العلمين الجديدة لجميع الشرائح.

وعبر عن سعادته بالتعاون مع دولة الإمارات التي تعكس قوة السوق العقاري المصري، من خلال إقامة معرض العقارات الدولي الأول ips في مصر.
 
وأضاف نائب وزير الإسكان، أن استثمارات دبي تقوي الاستثمارات مصر مصر، مؤكدا أننا سنبدأ شراكة استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك.  

ووقعت دائرة الأراضي والأملاك، تمثلها  ماجدة راشدي،  المدير التنفيذي للاستثمار العقاري بدائرة الأملاك في دبي، 3 مذكرات تفاهم الأولى مع نائب وزير الإسكان خالد عباس، والثانية مع المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، والثالثة مع غرفة صناعة مواد البناء.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك