Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المالية تعتمد ١٤٩ مليار للدعم السلعى في موازنة الدولة الجديدة - وزير المالية ٩,٧ مليار للأدوية و١,٥ مليار لألبان الأطفال - تخصيص 301 مليار جنيه لاجور العاملين في موازنة 2019/2020 - يوليو المقبل بدء تطبيق اكبر موازنة في مصر بمصروفات بلغت ١,٦ تريليون جنيه - وزير التعليم العالي يكرم الفريق المصري الحاصل على المركز الثاني في مسابقة "هواوي" العالمية - خبير : السوق يتحرك فى اتجاه عرضى مائل للهبوط لانعدام السيولة - المؤشر الرئيسى يهبط 1.7 % بختام التعاملات والخسائر 5.7 مليار جنيه - مؤشرات البورصة تواصل هبوطها بمنتصف التعاملات - آبل تطرح iphone12 في سبتمبر 2020 - مستثمر سعودي: الشركات الاستثمارية في مصر تتخطي نسبة الـ50% - عرض خاص لـ"بورصة مصر" اليوم بمول مصر - إرجاء محاكمة المطربة بوسي للتهرب الضريبي لجلسة ٢٩ يوليو - دراسة أمريكية: فورد ولينكون بين أبرز خمس علامات عام 2019 - هاني شاكر يتعرض لانتقادات حادة بسبب الدفاع عن ميريام فارس - السيسي يستقبل مبعوث غينيا ويبحثان التعاون والتبادل التجاري بين البلدين -

عقارات

خالد عباس: قريبا الإعلان عن وحدات لجميع الشرائح بالعلمين الجديدة

خالد عباس: قريبا الإعلان عن وحدات لجميع الشرائح بالعلمين الجديدة
خالد عباس: قريبا الإعلان عن وحدات لجميع الشرائح بالعلمين الجديدة
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط




قال المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إن سياسة وزارة الإسكان سابقة وناجحة، موضحا أن النجاح تمثل في عدم ظهور أي مناطق عشوائية جديدة.

وأضاف عباس، خلال كلمته، الجلسة الأولى من فعاليات مؤتمر العقارات الدولي بالقاهرة، أن القطاع العقاري يجر 90 صناعة أخرى، وحركت صناعات كثيرة ووظفت أيدي عاملة كثيرة.

واستعرضت عباس، التطوير العقاري الذي تنتهجه وزارة الإسكان، قائلا: "لدينا مشروع كبير كالعاصمة الإدارية تجاوزنا نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية 50%، والمرافق 70%، وينتهي بنهاية العام المالي".  

وأشار إلى انجاز الوزارة بمدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى  أن العمل في المرحلة الأولى على 10 آلاف، ومن المقرر في الصيف القادم الوصول إلى 20 دور في أعمال أبراج العلمين، مؤكدا أنه قريبا إعلان في مدينة العلمين الجديدة لجميع الشرائح.

وعبر عن سعادته بالتعاون مع دولة الإمارات التي تعكس قوة السوق العقاري المصري، من خلال إقامة معرض العقارات الدولي الأول ips في مصر.
 
وأضاف نائب وزير الإسكان، أن استثمارات دبي تقوي الاستثمارات مصر مصر، مؤكدا أننا سنبدأ شراكة استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك.  

ووقعت دائرة الأراضي والأملاك، تمثلها  ماجدة راشدي،  المدير التنفيذي للاستثمار العقاري بدائرة الأملاك في دبي، 3 مذكرات تفاهم الأولى مع نائب وزير الإسكان خالد عباس، والثانية مع المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، والثالثة مع غرفة صناعة مواد البناء.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك