Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب -

عقارات

الإسكان توقع بروتوكول تعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي

الإسكان توقع بروتوكول تعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي
الإسكان توقع بروتوكول تعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط




أعرب المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن سعادته بالتعاون مع دولة الإمارات التي تعكس قوة السوق العقاري المصري، من خلال إقامة معرض العقارات الدولي الأول ips في مصر.

وأشار عباس، خلال فعاليات افتتاح المؤتمر العقارات الدولي الأول بالقاهرة علي هامش افتتاح المعرض، إلى أنهم بصدد توقيع بروتوكول تعاون بين دائرة الأراضي والأملاك بدبي.
وأضاف نائب وزير الإسكان، أن استثمارات دبي تقوي الاستثمارات بمصر، مؤكدا أننا سنبدأ شراكة استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك.  

ووقعت دائرة الأراضي والأملاك، تمثلها  ماجدة راشدي،  المدير التنفيذي للاستثمار العقاري بدائرة الأملاك في دبي، 3 مذكرات تفاهم الأولى مع نائب وزير الإسكان خالد عباس، والثانية مع المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، والثالثة مع غرفة صناعة مواد البناء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك