Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كب كيك بطريقة جديدة ومختلفة وبسيطة - توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية -

عقارات

الإسكان توقع بروتوكول تعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي

الإسكان توقع بروتوكول تعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي
الإسكان توقع بروتوكول تعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط




أعرب المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن سعادته بالتعاون مع دولة الإمارات التي تعكس قوة السوق العقاري المصري، من خلال إقامة معرض العقارات الدولي الأول ips في مصر.

وأشار عباس، خلال فعاليات افتتاح المؤتمر العقارات الدولي الأول بالقاهرة علي هامش افتتاح المعرض، إلى أنهم بصدد توقيع بروتوكول تعاون بين دائرة الأراضي والأملاك بدبي.
وأضاف نائب وزير الإسكان، أن استثمارات دبي تقوي الاستثمارات بمصر، مؤكدا أننا سنبدأ شراكة استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك.  

ووقعت دائرة الأراضي والأملاك، تمثلها  ماجدة راشدي،  المدير التنفيذي للاستثمار العقاري بدائرة الأملاك في دبي، 3 مذكرات تفاهم الأولى مع نائب وزير الإسكان خالد عباس، والثانية مع المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، والثالثة مع غرفة صناعة مواد البناء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك