Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

مصر

حسب الله: البرلمان في 3 سنوات أنجز 506 قوانين و170 اتفاقية

 حسب الله: البرلمان في 3 سنوات أنجز 506 قوانين و170 اتفاقية
حسب الله: البرلمان في 3 سنوات أنجز 506 قوانين و170 اتفاقية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب، إن أداء البرلمان الحالي لا يضاهيه أي مجلس نيابي في تاريخ مصر، لافتا إلى أنه حتى الآن تم إنجاز 506 مشاريع قوانين منذ بداية العمل.

وأكد حسب الله خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد اليوم بمناسبة مرور 3 سنوات على بدء عمل البرلمان، أن المجلس مارس دوره بشكل كبير سواء من الجانب التشريعي أو الرقابي على أكمل وجه.

وأشار المتحدث باسم البرلمان، إلى أن المجلس شارك بشكل أساسي في بناء الدولة المصرية الحديثة، مؤكدا أن البنية التشريعية لا تقل أهمية عن البنية التحتية التي تقوم بها مصر.

وأوضح أن المجلس كان أمام تحد تشريعي بإقرار 342 قرارا بقانون بعد 15 يوما من انعقاد المجلس، وهو ما نجح فيه المجلس ووصلت ساعات العمل لأكثر من 17 ساعة يوميا، مشيرًا إلى أن المجلس في 3 سنوات ناقش وأقر 170 اتفاقية دولية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك