Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. محاكمة مدافع اسوان بـ "ولاية سيناء" - اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر - اليوم.. اثبات نسب الطفلة "ديالا" لوالدها الفنان عادل السيوى - اليوم.. الحكم علي 292 متهمًا بينهم 8 محالين للمفتي بقضية محاولة اغتيال السيسي - الحكم على متهم باستعراض القوة بالزاوية الحمراء - وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل - الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لكليب “أشبع منها” بمناسبة عيد عيد الأم - منقوشة اللبنة السورية بطريقة بسيطة وسهلة - موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها - شاهد.. تبادل القبلات الحارة بين دب قطبي وزوجته - نادين نسيب نجيم تشارك متابعيها أحدث جلسة تصوير لها - طريقة مختلفة لعمل الملوخية باللحم والطماطم - حضري أرز بالبشاميل بطريقة مبتكرة وسهلة - الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط - استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات لمُعالجة الشعر -

مصر

حسب الله: البرلمان في 3 سنوات أنجز 506 قوانين و170 اتفاقية

 حسب الله: البرلمان في 3 سنوات أنجز 506 قوانين و170 اتفاقية
حسب الله: البرلمان في 3 سنوات أنجز 506 قوانين و170 اتفاقية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب، إن أداء البرلمان الحالي لا يضاهيه أي مجلس نيابي في تاريخ مصر، لافتا إلى أنه حتى الآن تم إنجاز 506 مشاريع قوانين منذ بداية العمل.

وأكد حسب الله خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد اليوم بمناسبة مرور 3 سنوات على بدء عمل البرلمان، أن المجلس مارس دوره بشكل كبير سواء من الجانب التشريعي أو الرقابي على أكمل وجه.

وأشار المتحدث باسم البرلمان، إلى أن المجلس شارك بشكل أساسي في بناء الدولة المصرية الحديثة، مؤكدا أن البنية التشريعية لا تقل أهمية عن البنية التحتية التي تقوم بها مصر.

وأوضح أن المجلس كان أمام تحد تشريعي بإقرار 342 قرارا بقانون بعد 15 يوما من انعقاد المجلس، وهو ما نجح فيه المجلس ووصلت ساعات العمل لأكثر من 17 ساعة يوميا، مشيرًا إلى أن المجلس في 3 سنوات ناقش وأقر 170 اتفاقية دولية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك