Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

تكنولوجيا واتصالات

احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا

 احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

نقل موقع "والاه" العبري اليوم، الخميس، تحذيرات نشرتها وسائل إعلام لبنانية حول عدد من التطبيقات أطلقتها إسرائيل لـ تخترق هاتفك المحمول.

وحذرت المديرية العامة للأمن العام في لبنان المواطنين من مخاطر استخدام تطبيقات إسرائيلية على الهواتف الذكية تسيطر على البيانات الشخصية وتتجسس على صاحب الهاتف.

وقالت المديرية في بيان إن هذه التطبيقات تستخدم على "الهواتف الذكية (سينك مي) و(ماي فون) و(سينك مارت) وتم تأسيسها من قبل مهندس برامج إسرائيلي".

ولفتت المديرية إلى قدرة هذه التطبيقات على اختراق هذه الهواتف والسيطرة على البيانات الشخصية من صور وملفات فيديو وأرقام هاتف داعية المواطنين إلى عدم استخدامها "منعا لاستخدام هذه البيانات من قبل كيان العدو الإسرائيلي".

واختتمت المديرية العامة للأمن العام في لبنان بأن اللبنانيين تعرضوا مرارا لاختراق إسرائيل لهواتفهم الأرضية الثابتة والنقالة وإرسالها رسائل تهديد لهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك