Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

تكنولوجيا واتصالات

احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا

 احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

نقل موقع "والاه" العبري اليوم، الخميس، تحذيرات نشرتها وسائل إعلام لبنانية حول عدد من التطبيقات أطلقتها إسرائيل لـ تخترق هاتفك المحمول.

وحذرت المديرية العامة للأمن العام في لبنان المواطنين من مخاطر استخدام تطبيقات إسرائيلية على الهواتف الذكية تسيطر على البيانات الشخصية وتتجسس على صاحب الهاتف.

وقالت المديرية في بيان إن هذه التطبيقات تستخدم على "الهواتف الذكية (سينك مي) و(ماي فون) و(سينك مارت) وتم تأسيسها من قبل مهندس برامج إسرائيلي".

ولفتت المديرية إلى قدرة هذه التطبيقات على اختراق هذه الهواتف والسيطرة على البيانات الشخصية من صور وملفات فيديو وأرقام هاتف داعية المواطنين إلى عدم استخدامها "منعا لاستخدام هذه البيانات من قبل كيان العدو الإسرائيلي".

واختتمت المديرية العامة للأمن العام في لبنان بأن اللبنانيين تعرضوا مرارا لاختراق إسرائيل لهواتفهم الأرضية الثابتة والنقالة وإرسالها رسائل تهديد لهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك