Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 -

تكنولوجيا واتصالات

احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا

 احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

نقل موقع "والاه" العبري اليوم، الخميس، تحذيرات نشرتها وسائل إعلام لبنانية حول عدد من التطبيقات أطلقتها إسرائيل لـ تخترق هاتفك المحمول.

وحذرت المديرية العامة للأمن العام في لبنان المواطنين من مخاطر استخدام تطبيقات إسرائيلية على الهواتف الذكية تسيطر على البيانات الشخصية وتتجسس على صاحب الهاتف.

وقالت المديرية في بيان إن هذه التطبيقات تستخدم على "الهواتف الذكية (سينك مي) و(ماي فون) و(سينك مارت) وتم تأسيسها من قبل مهندس برامج إسرائيلي".

ولفتت المديرية إلى قدرة هذه التطبيقات على اختراق هذه الهواتف والسيطرة على البيانات الشخصية من صور وملفات فيديو وأرقام هاتف داعية المواطنين إلى عدم استخدامها "منعا لاستخدام هذه البيانات من قبل كيان العدو الإسرائيلي".

واختتمت المديرية العامة للأمن العام في لبنان بأن اللبنانيين تعرضوا مرارا لاختراق إسرائيل لهواتفهم الأرضية الثابتة والنقالة وإرسالها رسائل تهديد لهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك