Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. محاكمة مدافع اسوان بـ "ولاية سيناء" - اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر - اليوم.. اثبات نسب الطفلة "ديالا" لوالدها الفنان عادل السيوى - اليوم.. الحكم علي 292 متهمًا بينهم 8 محالين للمفتي بقضية محاولة اغتيال السيسي - الحكم على متهم باستعراض القوة بالزاوية الحمراء - وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل - الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لكليب “أشبع منها” بمناسبة عيد عيد الأم - منقوشة اللبنة السورية بطريقة بسيطة وسهلة - موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها - شاهد.. تبادل القبلات الحارة بين دب قطبي وزوجته - نادين نسيب نجيم تشارك متابعيها أحدث جلسة تصوير لها - طريقة مختلفة لعمل الملوخية باللحم والطماطم - حضري أرز بالبشاميل بطريقة مبتكرة وسهلة - الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط - استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات لمُعالجة الشعر -

تكنولوجيا واتصالات

احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا

 احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

نقل موقع "والاه" العبري اليوم، الخميس، تحذيرات نشرتها وسائل إعلام لبنانية حول عدد من التطبيقات أطلقتها إسرائيل لـ تخترق هاتفك المحمول.

وحذرت المديرية العامة للأمن العام في لبنان المواطنين من مخاطر استخدام تطبيقات إسرائيلية على الهواتف الذكية تسيطر على البيانات الشخصية وتتجسس على صاحب الهاتف.

وقالت المديرية في بيان إن هذه التطبيقات تستخدم على "الهواتف الذكية (سينك مي) و(ماي فون) و(سينك مارت) وتم تأسيسها من قبل مهندس برامج إسرائيلي".

ولفتت المديرية إلى قدرة هذه التطبيقات على اختراق هذه الهواتف والسيطرة على البيانات الشخصية من صور وملفات فيديو وأرقام هاتف داعية المواطنين إلى عدم استخدامها "منعا لاستخدام هذه البيانات من قبل كيان العدو الإسرائيلي".

واختتمت المديرية العامة للأمن العام في لبنان بأن اللبنانيين تعرضوا مرارا لاختراق إسرائيل لهواتفهم الأرضية الثابتة والنقالة وإرسالها رسائل تهديد لهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك