Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

تكنولوجيا واتصالات

احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا

 احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
احذر..تطبيقات إسرائيلية تخترق هاتفك احذفها فورا
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

نقل موقع "والاه" العبري اليوم، الخميس، تحذيرات نشرتها وسائل إعلام لبنانية حول عدد من التطبيقات أطلقتها إسرائيل لـ تخترق هاتفك المحمول.

وحذرت المديرية العامة للأمن العام في لبنان المواطنين من مخاطر استخدام تطبيقات إسرائيلية على الهواتف الذكية تسيطر على البيانات الشخصية وتتجسس على صاحب الهاتف.

وقالت المديرية في بيان إن هذه التطبيقات تستخدم على "الهواتف الذكية (سينك مي) و(ماي فون) و(سينك مارت) وتم تأسيسها من قبل مهندس برامج إسرائيلي".

ولفتت المديرية إلى قدرة هذه التطبيقات على اختراق هذه الهواتف والسيطرة على البيانات الشخصية من صور وملفات فيديو وأرقام هاتف داعية المواطنين إلى عدم استخدامها "منعا لاستخدام هذه البيانات من قبل كيان العدو الإسرائيلي".

واختتمت المديرية العامة للأمن العام في لبنان بأن اللبنانيين تعرضوا مرارا لاختراق إسرائيل لهواتفهم الأرضية الثابتة والنقالة وإرسالها رسائل تهديد لهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك