Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 -

بنوك وتامين

التجاري الدولي يقرر زيادة رأس المال المرخص لـ50 مليار جنيه

التجاري الدولي يقرر زيادة رأس المال المرخص لـ50 مليار جنيه
التجاري الدولي يقرر زيادة رأس المال المرخص لـ50 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

وافق مجلس إدارة البنك التجاري الدولي (مصر) على تعديل بعض مواد النظام الأساسي من بينها زيادة رأس المال المرخص به.

وأوضح البنك في بين لبورصة مصر اليوم الخميس، أن المجلس وافق على زيادة رأس المال المرخص به من 20 مليار جنيه إلى 50 مليار جنيه.

ويبلغ رأس المال المصدر للبنك 11.6 مليار جنيه، موزعاً على 1.16 مليار سهم ، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

وفي وقت سابق، أكد البنك التجاري الدوليعدم تأثر موازنة 2018 بالتعديلات المقترحة على عوائد سندات وأذون الخزانة لعدم تطبيقها بأثر رجعي، وتوقع  انخفاض أرباحه في موازنة 2019 بنحو 5%، لافتاً إلى أن ذلك يعتمد إذا تم حساب مخصصات القروض ضمن المعالجة الضريبية للعوائد على الأذون والسندات والتي لم يتم الاتفاق عليها بعد.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك