Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

بنوك وتامين

التجاري الدولي يقرر زيادة رأس المال المرخص لـ50 مليار جنيه

التجاري الدولي يقرر زيادة رأس المال المرخص لـ50 مليار جنيه
التجاري الدولي يقرر زيادة رأس المال المرخص لـ50 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

وافق مجلس إدارة البنك التجاري الدولي (مصر) على تعديل بعض مواد النظام الأساسي من بينها زيادة رأس المال المرخص به.

وأوضح البنك في بين لبورصة مصر اليوم الخميس، أن المجلس وافق على زيادة رأس المال المرخص به من 20 مليار جنيه إلى 50 مليار جنيه.

ويبلغ رأس المال المصدر للبنك 11.6 مليار جنيه، موزعاً على 1.16 مليار سهم ، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

وفي وقت سابق، أكد البنك التجاري الدوليعدم تأثر موازنة 2018 بالتعديلات المقترحة على عوائد سندات وأذون الخزانة لعدم تطبيقها بأثر رجعي، وتوقع  انخفاض أرباحه في موازنة 2019 بنحو 5%، لافتاً إلى أن ذلك يعتمد إذا تم حساب مخصصات القروض ضمن المعالجة الضريبية للعوائد على الأذون والسندات والتي لم يتم الاتفاق عليها بعد.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك