Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كب كيك بطريقة جديدة ومختلفة وبسيطة - توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية -

تكنولوجيا واتصالات

عمومية راية للاتصالات تعتمد توزيعات الأرباح بقيمة 0.5 جنيه للسهم

عمومية راية للاتصالات تعتمد توزيعات الأرباح بقيمة 0.5 جنيه للسهم
عمومية راية للاتصالات تعتمد توزيعات الأرباح بقيمة 0.5 جنيه للسهم
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة راية  لخدمات مراكز الاتصالات في بيان للبورصة المصرية، أن الجمعية وافقت على مشروع توزيع الأرباح وكذلك الموافقة على توزيع أسهم مجانية بعدد 106,060,606 سهم مجاني بقيمة 0.5 جنيه للسهم تمول من الأرباح المرحلة الظاهرة بالقوائم المالية عن السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2017.
وذلك بالإضافة إلى جزء من علاوة الاصدار وذلك بواقع سهم لكل سهم أصلي تقريبًا وكذلك اصدار عدد 106,060,606 سهم لتمويل نظام الاثابة والتحفيز للشركة ليرتفع رأس المال المصدر والمدفوع من 53,030,303 جنيه مصري إلى 111,363,636 جنيه مصري، بزيادة قدرها 58,333,333 جنيه مصري، وتوزيع الأسهم الناتجة عن الزيادة مجانًا على المساهمين بواقع سهم لكل سهم أصلي قبل الزيادة، مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.
وفي السياق ذاته وافقت الجمعية العامة غير العادية على تعديل المادة (6- 7) من النظام الاساسي للشركة .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك