Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننشر بيان النائب العام حول وفاة محمد مرسي - بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه -

تكنولوجيا واتصالات

عمومية راية للاتصالات تعتمد توزيعات الأرباح بقيمة 0.5 جنيه للسهم

عمومية راية للاتصالات تعتمد توزيعات الأرباح بقيمة 0.5 جنيه للسهم
عمومية راية للاتصالات تعتمد توزيعات الأرباح بقيمة 0.5 جنيه للسهم
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة راية  لخدمات مراكز الاتصالات في بيان للبورصة المصرية، أن الجمعية وافقت على مشروع توزيع الأرباح وكذلك الموافقة على توزيع أسهم مجانية بعدد 106,060,606 سهم مجاني بقيمة 0.5 جنيه للسهم تمول من الأرباح المرحلة الظاهرة بالقوائم المالية عن السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2017.
وذلك بالإضافة إلى جزء من علاوة الاصدار وذلك بواقع سهم لكل سهم أصلي تقريبًا وكذلك اصدار عدد 106,060,606 سهم لتمويل نظام الاثابة والتحفيز للشركة ليرتفع رأس المال المصدر والمدفوع من 53,030,303 جنيه مصري إلى 111,363,636 جنيه مصري، بزيادة قدرها 58,333,333 جنيه مصري، وتوزيع الأسهم الناتجة عن الزيادة مجانًا على المساهمين بواقع سهم لكل سهم أصلي قبل الزيادة، مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.
وفي السياق ذاته وافقت الجمعية العامة غير العادية على تعديل المادة (6- 7) من النظام الاساسي للشركة .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك