Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه - بالفيديو.. إيهاب نصر: زيارة السيسي إلى بيلاروسيا تكتسب خصوصية شديدة التميز -

منوعات

وجه رجل يحترق لاستخدمه المايكروويف فى سلق البيض

وجه رجل يحترق لاستخدمه المايكروويف فى سلق البيض
وجه رجل يحترق لاستخدمه المايكروويف فى سلق البيض
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قالت الصحيفة إنه عند التعامل مع المايكروويف الذي يجب الابتعاد عنه عند تشغيله هروبا من خطر إشعاعه، من الخطأ تسخين كل المأكولات أو المشروبات به، فبعضها قد يكون مدمرًا إذا تم تحضيرها في الجهاز الحراري.

وتسبب إهمال شخص بريطاني يدعى سول مورتون في الـ44 من عمره، في أن يصبح وجهه مشوهًا بسبب البيض المسلوق الذي سلق وجهه، بعدما وضع سول بيضتين في كأس ماء داخل المايكروويف لمدة دقيقة، وبعد إخراجه البيضتين ومع جلبه معلقة ليخرج البيض انفجرت إحدى البيضتين في وجهه من شدة السخونة، وأصابته بتشوه كبير، صرخ من ألمه الرهيب وطلب تدخل الإسعاف.

 وفق ما قالت صحيفة ميرور الإنجليزية بعد تحذيرٍ من تسخين القهوة في المايكروويف لانها ترفع من نسب الإصابة بالسرطان، بعدما تسبب الجهاز الحراري في سلق وجه رجل بريطاني.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك