Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 - سحر نصر: نحرص على التعاون مع الأمم المتحدة لجذب استثمارات لإفريقيا -

منوعات

وجه رجل يحترق لاستخدمه المايكروويف فى سلق البيض

وجه رجل يحترق لاستخدمه المايكروويف فى سلق البيض
وجه رجل يحترق لاستخدمه المايكروويف فى سلق البيض
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قالت الصحيفة إنه عند التعامل مع المايكروويف الذي يجب الابتعاد عنه عند تشغيله هروبا من خطر إشعاعه، من الخطأ تسخين كل المأكولات أو المشروبات به، فبعضها قد يكون مدمرًا إذا تم تحضيرها في الجهاز الحراري.

وتسبب إهمال شخص بريطاني يدعى سول مورتون في الـ44 من عمره، في أن يصبح وجهه مشوهًا بسبب البيض المسلوق الذي سلق وجهه، بعدما وضع سول بيضتين في كأس ماء داخل المايكروويف لمدة دقيقة، وبعد إخراجه البيضتين ومع جلبه معلقة ليخرج البيض انفجرت إحدى البيضتين في وجهه من شدة السخونة، وأصابته بتشوه كبير، صرخ من ألمه الرهيب وطلب تدخل الإسعاف.

 وفق ما قالت صحيفة ميرور الإنجليزية بعد تحذيرٍ من تسخين القهوة في المايكروويف لانها ترفع من نسب الإصابة بالسرطان، بعدما تسبب الجهاز الحراري في سلق وجه رجل بريطاني.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك