Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب -

فن وثقافة

شقيق محمد صبحي ينشر تعليق يوضح غضبه من مهرجان المسرح العربى

 شقيق محمد صبحي ينشر تعليق يوضح غضبه من مهرجان المسرح العربى
شقيق محمد صبحي ينشر تعليق يوضح غضبه من مهرجان المسرح العربى
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر الفنان مجدي صبحي، تعليق قاسي وقوى يوضح فيه غضبه ، عبرحسابه الشخصي عبرمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " ،  بسبب عدم تكريم شقيقه النجم الكبير محمد صبحى فى دورة هذا العام من مهرجان المسرح العربى، والذى يفتتح فعالياته غدا الخميس، ويقام فى مصر للمرة الأولى تحت إشراف الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وعدد كبير من مسئولى الدولة المصرية منهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وكتب "صبحى " رسالة للقائمين على المهرجان والمسئولين عن الحركة المسرحية فى مصر قائلا: "رسالة لمسئولى مهرجان المسرح العربى، لماذا لا يتم تكريم رجل المسرح الأول فى مصر الفنان الكبير محمد صبحى، وهو فنان أعطى الكثير من الفن المسرحى المحترم لمصر وللوطن العربى وهو على مشارف الواحد والسبعين من عمره فى مارس المقبل، أقول لسيادتكم، عيب، ولا تعليق أكثر من ذلك".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك