Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

تكنولوجيا واتصالات

أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة

 أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

طورت أمازون خدمتها للتوصيل إلى داخل المنزل بدون الحاجة لتواجد أي شخص فيه Amazon Key لتصبح الآن تدعم الجراج في حال كنت لا تطمئن كفاية لإدخال الغرباء إلى منزلك ومراقبتهم باستخدام الأقفال والكاميرات الذكية.

وبدءًا من الربع الثاني من العام الجاري ستدعم خدمة أمازون خدمة MyQ لأبواب الجراج الذكية المتصلة بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكن لشركة أمازون توصيل الشحنة إلى داخل الجراج مباشرة بدون الحاجة لأن تتواجد في المكان.

وتقوم الخدمة على نفس المبدأ السابق حيث عندما يصل مندوب التوصيل يقوم بمسح الطرد لتأكيد موقعه الجغرافي المتوافق مع مكان الجراج وربطه بالطلب المناسب وبعدها يفتح باب الجراج تلقائيًا ليضع المندوب الطرد داخله ويغلق الباب بعد مغادرته المكان.

وبالطبع يمكن للمشتري أن يراقب العملية بالكامل عبر تطبيق الخدمة على الهاتف الذكي بدءًا من وصول الشحنة إلى مكان الجراج وحتى إغلاق الباب أخيرًا.

ومن أجل الاستفادة من الخدمة تحتاج لباب كراج من شركة MyQ أو آلية فتح وإغلاق الباب من Liftmaster أو على الأقل خدمة MyQ Smart Garage Hub التي تضيف إمكانية اتصال الباب والقفل بالإنترنت للأبواب والأقفال التقليدية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك