Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه - بالفيديو.. إيهاب نصر: زيارة السيسي إلى بيلاروسيا تكتسب خصوصية شديدة التميز -

تكنولوجيا واتصالات

أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة

 أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

طورت أمازون خدمتها للتوصيل إلى داخل المنزل بدون الحاجة لتواجد أي شخص فيه Amazon Key لتصبح الآن تدعم الجراج في حال كنت لا تطمئن كفاية لإدخال الغرباء إلى منزلك ومراقبتهم باستخدام الأقفال والكاميرات الذكية.

وبدءًا من الربع الثاني من العام الجاري ستدعم خدمة أمازون خدمة MyQ لأبواب الجراج الذكية المتصلة بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكن لشركة أمازون توصيل الشحنة إلى داخل الجراج مباشرة بدون الحاجة لأن تتواجد في المكان.

وتقوم الخدمة على نفس المبدأ السابق حيث عندما يصل مندوب التوصيل يقوم بمسح الطرد لتأكيد موقعه الجغرافي المتوافق مع مكان الجراج وربطه بالطلب المناسب وبعدها يفتح باب الجراج تلقائيًا ليضع المندوب الطرد داخله ويغلق الباب بعد مغادرته المكان.

وبالطبع يمكن للمشتري أن يراقب العملية بالكامل عبر تطبيق الخدمة على الهاتف الذكي بدءًا من وصول الشحنة إلى مكان الجراج وحتى إغلاق الباب أخيرًا.

ومن أجل الاستفادة من الخدمة تحتاج لباب كراج من شركة MyQ أو آلية فتح وإغلاق الباب من Liftmaster أو على الأقل خدمة MyQ Smart Garage Hub التي تضيف إمكانية اتصال الباب والقفل بالإنترنت للأبواب والأقفال التقليدية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك