Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 - سحر نصر: نحرص على التعاون مع الأمم المتحدة لجذب استثمارات لإفريقيا -

تكنولوجيا واتصالات

أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة

 أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

طورت أمازون خدمتها للتوصيل إلى داخل المنزل بدون الحاجة لتواجد أي شخص فيه Amazon Key لتصبح الآن تدعم الجراج في حال كنت لا تطمئن كفاية لإدخال الغرباء إلى منزلك ومراقبتهم باستخدام الأقفال والكاميرات الذكية.

وبدءًا من الربع الثاني من العام الجاري ستدعم خدمة أمازون خدمة MyQ لأبواب الجراج الذكية المتصلة بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكن لشركة أمازون توصيل الشحنة إلى داخل الجراج مباشرة بدون الحاجة لأن تتواجد في المكان.

وتقوم الخدمة على نفس المبدأ السابق حيث عندما يصل مندوب التوصيل يقوم بمسح الطرد لتأكيد موقعه الجغرافي المتوافق مع مكان الجراج وربطه بالطلب المناسب وبعدها يفتح باب الجراج تلقائيًا ليضع المندوب الطرد داخله ويغلق الباب بعد مغادرته المكان.

وبالطبع يمكن للمشتري أن يراقب العملية بالكامل عبر تطبيق الخدمة على الهاتف الذكي بدءًا من وصول الشحنة إلى مكان الجراج وحتى إغلاق الباب أخيرًا.

ومن أجل الاستفادة من الخدمة تحتاج لباب كراج من شركة MyQ أو آلية فتح وإغلاق الباب من Liftmaster أو على الأقل خدمة MyQ Smart Garage Hub التي تضيف إمكانية اتصال الباب والقفل بالإنترنت للأبواب والأقفال التقليدية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك