Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها - اتحاد الكرة يطالب بتقديم موعد انطلاق امم افريقيا 2019 - بالفيديو.."مزيكا" تطرح كليب إسماعيل الليثى "بتبنى فى حلم" - بالفيديو..ربع مليون مشاهدة لاغنية أحمد سعد خلال ساعات - "مافيا" تتخطى حاجز الـ 33 مليون مشاهدة في اسبوعين - اختفاء طائرتين حربيتين لروسيا اثناء التحليق - اللواء مهندس محمود نصار رئيساً لـ"المركزي للتعمير" -

تكنولوجيا واتصالات

أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة

 أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

طورت أمازون خدمتها للتوصيل إلى داخل المنزل بدون الحاجة لتواجد أي شخص فيه Amazon Key لتصبح الآن تدعم الجراج في حال كنت لا تطمئن كفاية لإدخال الغرباء إلى منزلك ومراقبتهم باستخدام الأقفال والكاميرات الذكية.

وبدءًا من الربع الثاني من العام الجاري ستدعم خدمة أمازون خدمة MyQ لأبواب الجراج الذكية المتصلة بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكن لشركة أمازون توصيل الشحنة إلى داخل الجراج مباشرة بدون الحاجة لأن تتواجد في المكان.

وتقوم الخدمة على نفس المبدأ السابق حيث عندما يصل مندوب التوصيل يقوم بمسح الطرد لتأكيد موقعه الجغرافي المتوافق مع مكان الجراج وربطه بالطلب المناسب وبعدها يفتح باب الجراج تلقائيًا ليضع المندوب الطرد داخله ويغلق الباب بعد مغادرته المكان.

وبالطبع يمكن للمشتري أن يراقب العملية بالكامل عبر تطبيق الخدمة على الهاتف الذكي بدءًا من وصول الشحنة إلى مكان الجراج وحتى إغلاق الباب أخيرًا.

ومن أجل الاستفادة من الخدمة تحتاج لباب كراج من شركة MyQ أو آلية فتح وإغلاق الباب من Liftmaster أو على الأقل خدمة MyQ Smart Garage Hub التي تضيف إمكانية اتصال الباب والقفل بالإنترنت للأبواب والأقفال التقليدية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك