Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الفائدة قد يكون لها دور في التباطؤ الذي يمر به السوق وفقا لتوقعات هيرمس - ​تعرف على استعدادات شيكابالا للعودة للزمالك - ​الخطيب : نستهدف مضاعفة رأس مال الشركة لـ 100 مليون جنيه خلال العام الجاري - "أمان" نتفاوض مع 5 بنوك لزيادة حجم التمويلات الممنوحة للشركة - 15 أبريل.. مساهمو إم.إم.جروب يناقشون توزيعات الأرباح - استجابة لتكليف الرئيس الأمورالمستعجلة تقضي بأحقية أصحاب"المعاشات"صرف العلاوات الخمس الأخير - الرقابة المالية تُقر تأجيل عمومية جلوبال تليكوم..والبورصة تقرر إعادة التداول - صور..رئيسا وزراء مصر والعراق يشهدان الملتقى الاقتصادي - فيديو| أم تحمل ابنها من ذوي الاحتياجات يومياً ليتعلم في المدرسة - «السياحة» عن إلغاء رسوم تكرار العمرة: ملتزمون بأحكام القضاء - فيديو| خالد عجاج يشيد بنجاح أغنيته «الست دي أمي» حتى الآن - فيديو| أديب يعلق على واقعة انقاذ شاب لأطفال بحريق الزاوية - "نصار": الثورة الصناعية الرابعة تحدياً كبيراً للقطاع الصناعي - البرلمان يصدر بيانا يخص مقترح التعديلات الدستورية - وزير التجارة والصناعة : تطوير منظومة الجودة والالتزام بالمواصفات القياسية أولوية قصوى للدو -

تكنولوجيا واتصالات

أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة

 أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
أمازون تتيح خيار التوصيل إلى منزلك مباشرة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

طورت أمازون خدمتها للتوصيل إلى داخل المنزل بدون الحاجة لتواجد أي شخص فيه Amazon Key لتصبح الآن تدعم الجراج في حال كنت لا تطمئن كفاية لإدخال الغرباء إلى منزلك ومراقبتهم باستخدام الأقفال والكاميرات الذكية.

وبدءًا من الربع الثاني من العام الجاري ستدعم خدمة أمازون خدمة MyQ لأبواب الجراج الذكية المتصلة بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكن لشركة أمازون توصيل الشحنة إلى داخل الجراج مباشرة بدون الحاجة لأن تتواجد في المكان.

وتقوم الخدمة على نفس المبدأ السابق حيث عندما يصل مندوب التوصيل يقوم بمسح الطرد لتأكيد موقعه الجغرافي المتوافق مع مكان الجراج وربطه بالطلب المناسب وبعدها يفتح باب الجراج تلقائيًا ليضع المندوب الطرد داخله ويغلق الباب بعد مغادرته المكان.

وبالطبع يمكن للمشتري أن يراقب العملية بالكامل عبر تطبيق الخدمة على الهاتف الذكي بدءًا من وصول الشحنة إلى مكان الجراج وحتى إغلاق الباب أخيرًا.

ومن أجل الاستفادة من الخدمة تحتاج لباب كراج من شركة MyQ أو آلية فتح وإغلاق الباب من Liftmaster أو على الأقل خدمة MyQ Smart Garage Hub التي تضيف إمكانية اتصال الباب والقفل بالإنترنت للأبواب والأقفال التقليدية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك