Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خروج الفنانتان مني فاروق وشيما الحاج المتورطتان فى قضية الفيديوهات الجنسية من قسم شرطه مد - EMAK تشارك في المؤتمر السنوي الثالث لمراكز البيانات العملاقة - مصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره لمحور الأوتوستراد - المنتخب المصري يفوز على غينيا بثلاثية استعدادا لأمم أفريقيا - مروان محسن يمنح مصر التقدم على غينيا في الشوط الأول - بالصور ....السيسي يتفقد تطوير استاد القاهرة - ياسمين الخطيب تحتفل باليوم العالمى للأب بهذه الطريقة - سلمى حايك تنشر صورة بمناسبة عيد الأب العالمي - إيمي سيمر غانم تكشف سر "سوبر ميرو" غدًا - شاهد .. عمرو الليثي يكشف صورة نادرو لإيمي ودنيا سمير غانم من 24 عامًا - "العفن" يرفع سعر شجرة نادرة ويجعلها الأغلى في العالم - "دمية صغيرة" تضع الشرطة الأمريكية في ورطة - خليط طبيعي لعلاج مشاكل البشرة الدهنية - فرحى أطفالك واصنعى تورتة كريب - مذكرات "عشماوي" بريطانيا تكشف أسرار إعدام 400 شخص على يده -

تكنولوجيا واتصالات

Oppo تطرح Find X بتقنية الاتصال بالـ 5G

 Oppo تطرح Find X بتقنية الاتصال بالـ 5G
Oppo تطرح Find X بتقنية الاتصال بالـ 5G
طباعة

 كشفت شركة OPPO، عن أول نموذج من الهاتف الذكي Find X الذي يتيح الاتصال بشبكات الجيل الخامس أو الـ5G، بالشراكة مع China Mobile إحدى أكبر شركات اتصالات المحمول من حيث القيمة السوقية التي تقدم خدمات الشبكات والهواتف في الصين، حيث جاء ذلك خلال مؤتمر Global Partners conference الذي أقيم في جوانزو بالصين الشهر الجاري.

لقي هاتف OPPO Find X نجاحًا كبيرًا بين الهواتف الذكية الرائدة في الفئة السعرية الأعلى بعد إطلاقه هذا العام في الأسواق الأوروبية والعالمية. وخلال المؤتمر، قدمت شركة OPPO وQualcomm وKeysight Technologies Inc، عرضًا عن النموذج الجديد من Find X الذي يعمل بشبكة 5G ويدعمه معالج Snapdragon 855 وX50 5G modem، حيث لفت الهاتف الأنظار إلى أدائه الاستثنائي من حيث قوة الاتصال بشبكات الـ5G وسرعته في تصفح الإنترنت وعرض مقاطع الفيديو وإجراء مكالمات فيديو متواصلة بدون انقطاع.

وقال براين شين، نائب رئيس شركة OPPO ومدير شركة China Business: "واثقون أن شركة OPPO ستكون من أول الشركات التي تقوم بإطلاق هواتف ذكية تعمل بتقنية الـ 5G في العام القادم، وذلك لجهودها الرامية ورؤيتها التي تركز على تخصيص المزيد من الاستثمارات لإجراء الأبحاث والتجارب في مجال صناعة هذه الهواتف وتوصيلها بشبكات إنترنت الجيل الخامس الجديدة على مدار الثلاث أعوام الماضية، لتكلل الجهود بنجاح OPPO في إجراء أول مكالمة فيديو بتقنيات ثلاثية الأبعاد واعتمدت على تقنية الـStructured light كما قدمت لأول مرة مفهوم الواقع السائد "Ubiquitous Reality” في شهر مايو من العام الجاري.

وأضاف: "قامت OPPO بتوصيل هاتف ذكي بشبكات الـ5G في شهر أغسطس، لتصبح أول شركة تجري اختبارات توصيل الهاتف بشبكات الإنترنت 5G في أكتوبر. وفي يوم 30 من نوفمبر 2018، نجحت الشركة في تجربة أول مكالمة فيديو جماعي لمهندسين من 6 مراكز بحثية تابعة للشركة في مختلف أنحاء العالم بواسطة هاتف OPPO R15، دامت مدتها لأكثر من 17 دقيقة بدون انقطاع مستخدمة شبكات 5G".

ومن جانبه، قال ليفين ليو، رئيس معهد أبحاث شركة OPPO: "ستصبح OPPO رائدة في تجارب تطوير تقنيات شبكات الإتصالات اللاسلكية 5G إلى جانب تقنيات الذكاء الإصطناعي والحوسبة السحابية Cloud Computing والـBig Data، حيث يأتي ذلك في وقت يشهد ذروة الاهتمام بالعمل على تطبيقات جديدة ومتطورة لتصبح الهواتف الذكية بمثابة شريك ذكي يساعد الإنسان في جميع نواحي حياته".

وأضاف شين أن عصر شبكات 5G سيتمحور حول توسيع استخدام الهاتف الذكي في كل نواحي الحياة، حيث بدأت OPPO في العمل على تحديث وتطوير المزيد من التقنيات التي من الممكن استخدامها في المنازل، بل وامتدت هذه الجهود لتشمل قطاعات بالكامل مثل قطاع الصحة، حيث أن OPPO هي أول من قدم مفهوم الـ 5G+ في العالم.

وتسعى شركة OPPO إلى إنشاء نظام مبتكر من تقنيات 5G، وذلك من خلال التعاون مع شركات مثل Qualcomm وChina Mobile،بالإضافة إلى التعاون مع مقدمي خدمات الاتصالات والقائمين على صناعة البنية التحتية للإتصالات في الأسواق الأوروبية والأسترالية والعالمية لإطلاق الهواتف الذكية التي تدعم خدمات الجيل الخامس. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك