Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

عقارات

مدينة نصر للإسكان: 5.5 مليار جنيه إجمالي التعاقدات وحجوزات خلال 2018

مدينة نصر للإسكان: 5.5 مليار جنيه إجمالي التعاقدات وحجوزات خلال 2018
مدينة نصر للإسكان: 5.5 مليار جنيه إجمالي التعاقدات وحجوزات خلال 2018
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير  عن أن التعاقدات وحجوزات سجلت خلال 2018 نحو 5.5 مليار جنيه، مشيرة إلى أن ذلك يرجع إلى الأداء القوي وبشكل رئيسي إلى تعاقدات وحجوزات مشروع تاج سيتي.
 
وأضافت في بيان للبورصة المصرية، أن تلك المبيعات حققت إجمالي بلغ 2.6 مليار جنيه، فضلًا عن مشروع سراي، الذي حقق مبيعات بإجمالي 2.3 مليار جنيه .
 
وفي هذا السياق، أعرب المهندس أحمد الهتيمي، العضو المنتدب للشركة، عن سروره بالاداء القوي خلال 2018 بعد الاطلاقات الناجحة في مشروع تاج سيتي وسراي.
 
وأشارت الشركة إلى أنها حققت تسليمات قياسية سجلت 788 وحدة ومستمره في الحفاظ على وعدها بتسليم وحداتها ف الوقت المحدد للعملاء.
 
جدير بالذكر أن مدينة نصر للإسكان تقوم بتطوير خمسة مشروعات رئيسية بمنطقة القاهرة الكبرى، حيث تضم هذه المشروعات أكثر من 10 الآلف وحدة سكنية بين مختلف مراحل الإنشاء والتصميم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك