Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

السيارات

حقيقة انخفاض أسعار السيارات خلال أسبوعين

حقيقة انخفاض أسعار السيارات خلال أسبوعين
حقيقة انخفاض أسعار السيارات خلال أسبوعين
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

 أكد مجدى عبد العزيزمستشار وزير المالية للشئون الجُمركية، أن التراجع الحالي في أسعار السيارات غير مُناسب وسيحدث تخفيض أكثر في الأسعار خلال الفترة المُقبلة.

وأوضح مستشار وزير المالية للشئون الجُمركية، عبر مُداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، إلى أن هُناك عدد من السيارات المُتراكمة والموجودة في أنتظار الشريحة الإعفائية الجديدة.

وتابع أن التقييم الجديد لأسعار السيارات سيظهر خلال أسبوعين أو ثلاثة على الأرجح من الآن، مما سيؤدي إلى تخفيض أكبر في أسعار السيارات.

جدير بالذكر أن عدد كبير من الطرازات والموديلات كانت قد انخفضت أسعارها بنسب تراوحت من 1.6 % إلى 38% تأثيراً بتطبيق قرار صفر جمارك مطلع العام الجاري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك