Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 -

السيارات

حقيقة انخفاض أسعار السيارات خلال أسبوعين

حقيقة انخفاض أسعار السيارات خلال أسبوعين
حقيقة انخفاض أسعار السيارات خلال أسبوعين
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

 أكد مجدى عبد العزيزمستشار وزير المالية للشئون الجُمركية، أن التراجع الحالي في أسعار السيارات غير مُناسب وسيحدث تخفيض أكثر في الأسعار خلال الفترة المُقبلة.

وأوضح مستشار وزير المالية للشئون الجُمركية، عبر مُداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، إلى أن هُناك عدد من السيارات المُتراكمة والموجودة في أنتظار الشريحة الإعفائية الجديدة.

وتابع أن التقييم الجديد لأسعار السيارات سيظهر خلال أسبوعين أو ثلاثة على الأرجح من الآن، مما سيؤدي إلى تخفيض أكبر في أسعار السيارات.

جدير بالذكر أن عدد كبير من الطرازات والموديلات كانت قد انخفضت أسعارها بنسب تراوحت من 1.6 % إلى 38% تأثيراً بتطبيق قرار صفر جمارك مطلع العام الجاري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك