Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 - سحر نصر: نحرص على التعاون مع الأمم المتحدة لجذب استثمارات لإفريقيا -

السيارات

فيات توقف إنتاج سيارة " 124 سبايدر" في بريطانيا

فيات توقف إنتاج سيارة
فيات توقف إنتاج سيارة " 124 سبايدر" في بريطانيا
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلنت شركة فيات كرايسلرعن وقف إنتاج سيارتها " 124 سبايدر" في المملكة المتحدة دون توضيح السبب. ويعد هذا الطراز شبيه لطراز مازدا MX-5 والذي يلقى قبولًا بين البريطانيين، حيث أن الطرازين يعتمدان على نفس المكونات الفنية ولا يختلفان إلا في الشكل الخارجي وبعض التعديلات الداخلية.

وقامت فيات بتطوير طراز " 124 سبايدر " بسعر يزيد عن سعر منافسه مازدا ” MX-5 ” بحوالي 1100 جنيه إسترليني. وبالرغم من ذلك لم يلقى الطراز رواجًا في السوق البريطاني، حيث كانت مبيعاته خلال العاميين الماضيين ضعيفة نسبيًا، فقد بلغ حجم مبيعاته في السوق الأوروبي 7800 سيارة فقط خلال عام 2017، وهو الأمر الذي رجح خبراء السوق انه سبب وقف فيات كرايسلر توقف إنتاج هذا الطراز .

بالإضافة الي أن الطراز يأتي محرك مالتي أير سعة 1.4 لتر، ولا يتطابق مع أحدث المواصفات البيئية المعمول بها فى بريطانيا، وهي المواصفات التى دفعت الشركة إلى وقف طرح نسخ أخرى من طرازتها، أمثال جيب رينيجيد وألفا روميو جولييتا، بسبب انها تأتي بنفس المحرك فى السوق البريطاني.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك