Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

السيارات

فيات توقف إنتاج سيارة " 124 سبايدر" في بريطانيا

فيات توقف إنتاج سيارة
فيات توقف إنتاج سيارة " 124 سبايدر" في بريطانيا
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلنت شركة فيات كرايسلرعن وقف إنتاج سيارتها " 124 سبايدر" في المملكة المتحدة دون توضيح السبب. ويعد هذا الطراز شبيه لطراز مازدا MX-5 والذي يلقى قبولًا بين البريطانيين، حيث أن الطرازين يعتمدان على نفس المكونات الفنية ولا يختلفان إلا في الشكل الخارجي وبعض التعديلات الداخلية.

وقامت فيات بتطوير طراز " 124 سبايدر " بسعر يزيد عن سعر منافسه مازدا ” MX-5 ” بحوالي 1100 جنيه إسترليني. وبالرغم من ذلك لم يلقى الطراز رواجًا في السوق البريطاني، حيث كانت مبيعاته خلال العاميين الماضيين ضعيفة نسبيًا، فقد بلغ حجم مبيعاته في السوق الأوروبي 7800 سيارة فقط خلال عام 2017، وهو الأمر الذي رجح خبراء السوق انه سبب وقف فيات كرايسلر توقف إنتاج هذا الطراز .

بالإضافة الي أن الطراز يأتي محرك مالتي أير سعة 1.4 لتر، ولا يتطابق مع أحدث المواصفات البيئية المعمول بها فى بريطانيا، وهي المواصفات التى دفعت الشركة إلى وقف طرح نسخ أخرى من طرازتها، أمثال جيب رينيجيد وألفا روميو جولييتا، بسبب انها تأتي بنفس المحرك فى السوق البريطاني.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك