Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

السيارات

فيات توقف إنتاج سيارة " 124 سبايدر" في بريطانيا

فيات توقف إنتاج سيارة
فيات توقف إنتاج سيارة " 124 سبايدر" في بريطانيا
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلنت شركة فيات كرايسلرعن وقف إنتاج سيارتها " 124 سبايدر" في المملكة المتحدة دون توضيح السبب. ويعد هذا الطراز شبيه لطراز مازدا MX-5 والذي يلقى قبولًا بين البريطانيين، حيث أن الطرازين يعتمدان على نفس المكونات الفنية ولا يختلفان إلا في الشكل الخارجي وبعض التعديلات الداخلية.

وقامت فيات بتطوير طراز " 124 سبايدر " بسعر يزيد عن سعر منافسه مازدا ” MX-5 ” بحوالي 1100 جنيه إسترليني. وبالرغم من ذلك لم يلقى الطراز رواجًا في السوق البريطاني، حيث كانت مبيعاته خلال العاميين الماضيين ضعيفة نسبيًا، فقد بلغ حجم مبيعاته في السوق الأوروبي 7800 سيارة فقط خلال عام 2017، وهو الأمر الذي رجح خبراء السوق انه سبب وقف فيات كرايسلر توقف إنتاج هذا الطراز .

بالإضافة الي أن الطراز يأتي محرك مالتي أير سعة 1.4 لتر، ولا يتطابق مع أحدث المواصفات البيئية المعمول بها فى بريطانيا، وهي المواصفات التى دفعت الشركة إلى وقف طرح نسخ أخرى من طرازتها، أمثال جيب رينيجيد وألفا روميو جولييتا، بسبب انها تأتي بنفس المحرك فى السوق البريطاني.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك