Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كب كيك بطريقة جديدة ومختلفة وبسيطة - توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية -

السيارات

البيئة تشن حملات بالشرقية لمواجهة عوادم السيارات

البيئة تشن حملات بالشرقية لمواجهة عوادم السيارات
البيئة تشن حملات بالشرقية لمواجهة عوادم السيارات
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلن جهاز شئون البيئة بمحافظة الشرقية عن تنفيذ أنشطة للحد من مصادر تلوث الهواء على مدار العام، وذلك بالتنسيق مع وحدة التدخل البيئي السريع والفروع الإقليمية بالمحافظة، وتضمت حملات لفحص عوادم السيارات بهدف القضاء على الانبعاثات الملوثة الناتجة عن العوادم المخالفة للاشتراطات البيئية.

حيث تم تنفيذ حملتين لفحص عوادم السيارات على الطريق بالتعاون بين فرع الشرقية والادارة العامة لمرورمحافظة وشرطة البيئة والمسطحات، وتم خلالها فحص 65 سيارة على مدار يومين، وتبين مخالفة عدد 13 مركبة للاشتراطات البيئية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تمت توعية قائدي السيارات بضرورة ضبط عوادم مركباتهم والتأثير السلبي للانبعاثات الصادرة عن العوادم المخالفة على البيئة والصحة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك