Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

السيارات

البيئة تشن حملات بالشرقية لمواجهة عوادم السيارات

البيئة تشن حملات بالشرقية لمواجهة عوادم السيارات
البيئة تشن حملات بالشرقية لمواجهة عوادم السيارات
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلن جهاز شئون البيئة بمحافظة الشرقية عن تنفيذ أنشطة للحد من مصادر تلوث الهواء على مدار العام، وذلك بالتنسيق مع وحدة التدخل البيئي السريع والفروع الإقليمية بالمحافظة، وتضمت حملات لفحص عوادم السيارات بهدف القضاء على الانبعاثات الملوثة الناتجة عن العوادم المخالفة للاشتراطات البيئية.

حيث تم تنفيذ حملتين لفحص عوادم السيارات على الطريق بالتعاون بين فرع الشرقية والادارة العامة لمرورمحافظة وشرطة البيئة والمسطحات، وتم خلالها فحص 65 سيارة على مدار يومين، وتبين مخالفة عدد 13 مركبة للاشتراطات البيئية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تمت توعية قائدي السيارات بضرورة ضبط عوادم مركباتهم والتأثير السلبي للانبعاثات الصادرة عن العوادم المخالفة على البيئة والصحة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك