Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خروج الفنانتان مني فاروق وشيما الحاج المتورطتان فى قضية الفيديوهات الجنسية من قسم شرطه مد - EMAK تشارك في المؤتمر السنوي الثالث لمراكز البيانات العملاقة - مصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره لمحور الأوتوستراد - المنتخب المصري يفوز على غينيا بثلاثية استعدادا لأمم أفريقيا - مروان محسن يمنح مصر التقدم على غينيا في الشوط الأول - بالصور ....السيسي يتفقد تطوير استاد القاهرة - ياسمين الخطيب تحتفل باليوم العالمى للأب بهذه الطريقة - سلمى حايك تنشر صورة بمناسبة عيد الأب العالمي - إيمي سيمر غانم تكشف سر "سوبر ميرو" غدًا - شاهد .. عمرو الليثي يكشف صورة نادرو لإيمي ودنيا سمير غانم من 24 عامًا - "العفن" يرفع سعر شجرة نادرة ويجعلها الأغلى في العالم - "دمية صغيرة" تضع الشرطة الأمريكية في ورطة - خليط طبيعي لعلاج مشاكل البشرة الدهنية - فرحى أطفالك واصنعى تورتة كريب - مذكرات "عشماوي" بريطانيا تكشف أسرار إعدام 400 شخص على يده -

تكنولوجيا واتصالات

الخميس.. عمومية قناة السويس تناقش القوائم المالية لجامعة 6 أكتوبر

الخميس.. عمومية قناة السويس تناقش القوائم المالية لجامعة 6 أكتوبر
الخميس.. عمومية قناة السويس تناقش القوائم المالية لجامعة 6 أكتوبر
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

وافق مجلس إدارة شركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا، على عرض القوائم المالية لجامعة 6 أكتوبر، على الجمعية العامة العادية للشركة في دور انعقاد غير عادي، المقرر انعقادها يوم الخميس المقبل.
 
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن الجمعية ستناقش القوائم المالية لجامعة 6 أكتوبر عن السنوات من (2015-2016) و (2016-2017) و(2017-2018).
 
وكانت قناة السويس أعلنت في وقت سابق انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية يوم الخميس الموافق 10 يناير.
 
ومن المقرر أن تنظر الجمعية العادية في عرض عقد اتفاق إنهاء نزاع حول ملكية جامعة 6 أكتوبر بوصف الشركة تمتلك نسبة 99.68% من الجامعة، واعتماد القوائم المالية عن نشاط الجامعة من عام 2015 حتي 2018، بعد تصحيحها واعتمادها من مراقب حسابات الجامعة.
 
بينما ستنظر الجمعية غير العادية في النظر لتعديل المادة رقم "3" من النظام الأساسي للشركة.
 
وحققت الشركة أرباحاً بلغت 55.7 مليون جنيه خلال السنة المالية المنتهية في أغسطس 2018، مقابل أرباح بلغت 46.16 مليون جنيه في السنة المالية السابقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك