Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

تكنولوجيا واتصالات

الصين تغلق 26 ألف موقع إلكترونى غير قانونى خلال 2018

 الصين تغلق 26 ألف موقع إلكترونى غير قانونى خلال 2018
الصين تغلق 26 ألف موقع إلكترونى غير قانونى خلال 2018
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

  أغلقت الحكومة الصينية 26 ألف موقع إلكترونى غير قانونى فى عام 2018، فيما حذفت حوالى 6.18 مليون منشور على الإنترنت كانت تحتوى على مضمون إباحى أو مبتذل.   وذكر مكتب الدولة الصينية لمكافحة المنشورات الإباحية والمبتذلة - فى بيان اليوم الثلاثاء - أن السلطات أجرت تحقيقات وعالجت ما إجماليه 12 ألف قضية فى هذا المجال فى أنحاء البلاد. وأوضح المكتب أن الشرطة شنت فى أبريل 2018 حملة مشتركة ضد منصات البث الحى فى 24 مقاطعة ومنطقة ذاتية الحكم، وقبضت على 163 مشتبها بهم، كما أوقفت شرطة مقاطعة تشجيانغ فى الشهر نفسه منصة للبث الحى ذات صلة بأموال غير شرعية بقيمة 250 مليون يوان (49ر36 مليون دولار)، وقبضت على ما يزيد على 200 مشتبه بهم. واتخذ المكتب إجراءات أقوى ضد منشورات غير قانونية متعلقة بالأطفال والمواد الإباحية للأطفال على الإنترنت، حيث تم حذف ما يزيد على 370 ألف مادة من المضمون الإباحى المتعلق بالأطفال على الإنترنت، ومصادرة 4ر3 مليون نسخة من المنشورات غير القانونية مطروحة للقراء من الأطفال المراهقين.
وأشار المكتب إلى أن المواطنين بادروا بالمشاركة فى الحركة ضد المواد الإباحية على الإنترنت، إذ تلقى مركز الإبلاغ التابع للمكتب ما يزيد على 130 ألف بلاغ عام 2018، ورفعت الحكومة مكافآت الإبلاغ عن المعلومات غير القانونية إلى 600 ألف يوان (5ر87 ألف دولار) منذ ديسمبر الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك