Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. محاكمة مدافع اسوان بـ "ولاية سيناء" - اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر - اليوم.. اثبات نسب الطفلة "ديالا" لوالدها الفنان عادل السيوى - اليوم.. الحكم علي 292 متهمًا بينهم 8 محالين للمفتي بقضية محاولة اغتيال السيسي - الحكم على متهم باستعراض القوة بالزاوية الحمراء - وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل - الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لكليب “أشبع منها” بمناسبة عيد عيد الأم - منقوشة اللبنة السورية بطريقة بسيطة وسهلة - موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها - شاهد.. تبادل القبلات الحارة بين دب قطبي وزوجته - نادين نسيب نجيم تشارك متابعيها أحدث جلسة تصوير لها - طريقة مختلفة لعمل الملوخية باللحم والطماطم - حضري أرز بالبشاميل بطريقة مبتكرة وسهلة - الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط - استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات لمُعالجة الشعر -

تكنولوجيا واتصالات

الصين تغلق 26 ألف موقع إلكترونى غير قانونى خلال 2018

 الصين تغلق 26 ألف موقع إلكترونى غير قانونى خلال 2018
الصين تغلق 26 ألف موقع إلكترونى غير قانونى خلال 2018
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

  أغلقت الحكومة الصينية 26 ألف موقع إلكترونى غير قانونى فى عام 2018، فيما حذفت حوالى 6.18 مليون منشور على الإنترنت كانت تحتوى على مضمون إباحى أو مبتذل.   وذكر مكتب الدولة الصينية لمكافحة المنشورات الإباحية والمبتذلة - فى بيان اليوم الثلاثاء - أن السلطات أجرت تحقيقات وعالجت ما إجماليه 12 ألف قضية فى هذا المجال فى أنحاء البلاد. وأوضح المكتب أن الشرطة شنت فى أبريل 2018 حملة مشتركة ضد منصات البث الحى فى 24 مقاطعة ومنطقة ذاتية الحكم، وقبضت على 163 مشتبها بهم، كما أوقفت شرطة مقاطعة تشجيانغ فى الشهر نفسه منصة للبث الحى ذات صلة بأموال غير شرعية بقيمة 250 مليون يوان (49ر36 مليون دولار)، وقبضت على ما يزيد على 200 مشتبه بهم. واتخذ المكتب إجراءات أقوى ضد منشورات غير قانونية متعلقة بالأطفال والمواد الإباحية للأطفال على الإنترنت، حيث تم حذف ما يزيد على 370 ألف مادة من المضمون الإباحى المتعلق بالأطفال على الإنترنت، ومصادرة 4ر3 مليون نسخة من المنشورات غير القانونية مطروحة للقراء من الأطفال المراهقين.
وأشار المكتب إلى أن المواطنين بادروا بالمشاركة فى الحركة ضد المواد الإباحية على الإنترنت، إذ تلقى مركز الإبلاغ التابع للمكتب ما يزيد على 130 ألف بلاغ عام 2018، ورفعت الحكومة مكافآت الإبلاغ عن المعلومات غير القانونية إلى 600 ألف يوان (5ر87 ألف دولار) منذ ديسمبر الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك