Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء - رسميا.. زيادة أسعار الكهرباء 14.9بنسبة % بدءا من يوليو - الحكومة تعلن أسعار الكهرباء الجديدة .. اليوم - سبيد ميديكال تكشف خطة تحولها من بورصة النيل وتوسعات السودان - ناهد السباعى .. حفيدة فتى الشاشة : الفستان اتقطع قبل ما انزل -

تكنولوجيا واتصالات

وزير الاتصالات يبحث مع هواوي تدشين أكاديمية للشركة بمصر

 وزير الاتصالات يبحث مع هواوي تدشين أكاديمية للشركة بمصر
وزير الاتصالات يبحث مع هواوي تدشين أكاديمية للشركة بمصر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، "مارك شومان" نائب رئيس شركة "هواوي تكنولوجيز"، وفيليب يانج نائب الرئيس الإقليمي لشركة هواوي تكنولوجيز.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات على رأسها تدشين أكاديمية هواوي في مصر، وإطلاق شركة هواوي مسابقة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب على تكنولوجيا الجيل الرابع بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المشروعات الاخرى التي تعتزم شركة هواوي تنفيذها في مصر، حضر اللقاء تيري لو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر.

كما تطرق اللقاء إلى نجاح يوم هواوي العالمي للابتكار بشمال أفريقيا الذي تم عقده في الأول من ديسمبر الجاري تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث أعرب السيد الوزير عن سعادته بانعقاد هذه الفعالية الدولية الكبيرة في مصر، ودور شركة هواوي في تطوير هذه المنصة الرائعة التي تناقش أحدث الركائز التي تمكن من إجراء عمليات التحول الرقمي مثل النقود المتنقلة، والصحة الإلكترونية، والتعليم الإلكتروني، والحكومة الإلكترونية، والمدينة الذكية.

وأشار إلى أن الموهبة والابتكار هي المفاتيح الأساسية لثورة التحول الرقمي في مصر، ودعا الوزير شركة هواوي إلى القيام بالمزيد من الفعاليات في مجال الابتكار بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأوصى بتوسع أنشطة مراكز هواوي للابتكار بالمدينة الذكية OpenLab "مركز الابتكار لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصناعات الرأسية" وCSIC مراكز خدمة العملاء.

يذكر أن يوم هواوي للإبداع لشمال أفريقيا قد حقق نجاحًا كبيرًا، وشهد فعالياته أكثر من 250 شخصية حكومية وغير حكومية تمثل عدة جهات منها: "مساعد وزير المالية لتكنولوجيا المعلومات، والسكرتير التنفيذي للمنظمة العربية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار الوزاري للشئون الاقتصادية بالسفارة الصينية، ومدير إدارة جمعية المعلومات بالاتحاد الأفريقي، ورئيس قطاع التكنولوجيا بالعاصمة الإدارية الجديدة والمدير الإقليمي، والمدير الإقليمي بشركة فيزا لشمال أفريقيا".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك