Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

تكنولوجيا واتصالات

وزير الاتصالات يبحث مع هواوي تدشين أكاديمية للشركة بمصر

 وزير الاتصالات يبحث مع هواوي تدشين أكاديمية للشركة بمصر
وزير الاتصالات يبحث مع هواوي تدشين أكاديمية للشركة بمصر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، "مارك شومان" نائب رئيس شركة "هواوي تكنولوجيز"، وفيليب يانج نائب الرئيس الإقليمي لشركة هواوي تكنولوجيز.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات على رأسها تدشين أكاديمية هواوي في مصر، وإطلاق شركة هواوي مسابقة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب على تكنولوجيا الجيل الرابع بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المشروعات الاخرى التي تعتزم شركة هواوي تنفيذها في مصر، حضر اللقاء تيري لو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر.

كما تطرق اللقاء إلى نجاح يوم هواوي العالمي للابتكار بشمال أفريقيا الذي تم عقده في الأول من ديسمبر الجاري تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث أعرب السيد الوزير عن سعادته بانعقاد هذه الفعالية الدولية الكبيرة في مصر، ودور شركة هواوي في تطوير هذه المنصة الرائعة التي تناقش أحدث الركائز التي تمكن من إجراء عمليات التحول الرقمي مثل النقود المتنقلة، والصحة الإلكترونية، والتعليم الإلكتروني، والحكومة الإلكترونية، والمدينة الذكية.

وأشار إلى أن الموهبة والابتكار هي المفاتيح الأساسية لثورة التحول الرقمي في مصر، ودعا الوزير شركة هواوي إلى القيام بالمزيد من الفعاليات في مجال الابتكار بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأوصى بتوسع أنشطة مراكز هواوي للابتكار بالمدينة الذكية OpenLab "مركز الابتكار لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصناعات الرأسية" وCSIC مراكز خدمة العملاء.

يذكر أن يوم هواوي للإبداع لشمال أفريقيا قد حقق نجاحًا كبيرًا، وشهد فعالياته أكثر من 250 شخصية حكومية وغير حكومية تمثل عدة جهات منها: "مساعد وزير المالية لتكنولوجيا المعلومات، والسكرتير التنفيذي للمنظمة العربية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار الوزاري للشئون الاقتصادية بالسفارة الصينية، ومدير إدارة جمعية المعلومات بالاتحاد الأفريقي، ورئيس قطاع التكنولوجيا بالعاصمة الإدارية الجديدة والمدير الإقليمي، والمدير الإقليمي بشركة فيزا لشمال أفريقيا".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك