Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

توك شو وستالايت

شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ

 شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ
شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

عرضت فضائية "يورو نيوز" لقطات مصورة لأداء عدد من النساء من أعضاء مجموعة التغير المناخي التابعة للأمم المتحدة، عرضا احتجاجيا على ما أسموْه "الفاشية الذكورية مفتولة العضلات"، في السياسة الدولية.

وأدى عدد النساء من أعضاء مجموعة التغير المناخي التابعة للأمم المتحدة، عرضا احتجاجيا على ما أسموْه "الفاشية الذكورية مفتولة العضلات"، في السياسة الدولية.

ونظمت النساء الأعضاء في المجموعة الأداء المسرحي على هامش مؤتمر المناخ "24" التابع للأمم المتحدة المنعقد بمدينة كاتوفيتسه البولندية .

الأداء المسرحي يحتج على "الرجل" الذي يتفاوض ويتفاوض دون أي قرارات أونتائج إيجابية تخفض من الاحتباس الحراري، وطالبن بحق الطعام والسلام للجميع غير أن سيدة منهن تصور السياسي الرجل مفتول العضلات يمزق المطالب لا يأبه بالأزمات الإنسانية التي تعصف بالعالم، منها الجفاف الذي يضرب مناطق شاسعة فضلا عن الفقر المدقع وغياب السلام والأمن في عدد كبير من دول العالم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك