Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

توك شو وستالايت

شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ

 شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ
شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

عرضت فضائية "يورو نيوز" لقطات مصورة لأداء عدد من النساء من أعضاء مجموعة التغير المناخي التابعة للأمم المتحدة، عرضا احتجاجيا على ما أسموْه "الفاشية الذكورية مفتولة العضلات"، في السياسة الدولية.

وأدى عدد النساء من أعضاء مجموعة التغير المناخي التابعة للأمم المتحدة، عرضا احتجاجيا على ما أسموْه "الفاشية الذكورية مفتولة العضلات"، في السياسة الدولية.

ونظمت النساء الأعضاء في المجموعة الأداء المسرحي على هامش مؤتمر المناخ "24" التابع للأمم المتحدة المنعقد بمدينة كاتوفيتسه البولندية .

الأداء المسرحي يحتج على "الرجل" الذي يتفاوض ويتفاوض دون أي قرارات أونتائج إيجابية تخفض من الاحتباس الحراري، وطالبن بحق الطعام والسلام للجميع غير أن سيدة منهن تصور السياسي الرجل مفتول العضلات يمزق المطالب لا يأبه بالأزمات الإنسانية التي تعصف بالعالم، منها الجفاف الذي يضرب مناطق شاسعة فضلا عن الفقر المدقع وغياب السلام والأمن في عدد كبير من دول العالم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك