Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات السكنية والشاطئية - ​وزير الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره بالقاهرة الجديدة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء -

توك شو وستالايت

شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ

 شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ
شاهد.. بولندا تشهد احتجاجات نسوية على هامش قمة المناخ
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

عرضت فضائية "يورو نيوز" لقطات مصورة لأداء عدد من النساء من أعضاء مجموعة التغير المناخي التابعة للأمم المتحدة، عرضا احتجاجيا على ما أسموْه "الفاشية الذكورية مفتولة العضلات"، في السياسة الدولية.

وأدى عدد النساء من أعضاء مجموعة التغير المناخي التابعة للأمم المتحدة، عرضا احتجاجيا على ما أسموْه "الفاشية الذكورية مفتولة العضلات"، في السياسة الدولية.

ونظمت النساء الأعضاء في المجموعة الأداء المسرحي على هامش مؤتمر المناخ "24" التابع للأمم المتحدة المنعقد بمدينة كاتوفيتسه البولندية .

الأداء المسرحي يحتج على "الرجل" الذي يتفاوض ويتفاوض دون أي قرارات أونتائج إيجابية تخفض من الاحتباس الحراري، وطالبن بحق الطعام والسلام للجميع غير أن سيدة منهن تصور السياسي الرجل مفتول العضلات يمزق المطالب لا يأبه بالأزمات الإنسانية التي تعصف بالعالم، منها الجفاف الذي يضرب مناطق شاسعة فضلا عن الفقر المدقع وغياب السلام والأمن في عدد كبير من دول العالم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك