Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

توك شو وستالايت

حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو

 حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو
حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الفنان حسين الجسمي، إنه يستعد لإصدار ألبوم جديد في القريب العاجل، يضم عددا من الأغانى اللبنانية، موضحًا أن سبب تأخير الألبوم؛ هو انشغاله بحفلات كثيرة فى عدد من الدول.

وأعرب "الجسمي" خلال لقائه ببرنامج "عرب وود" والمذاع عبر فضائية "روتانا"، عن سعادته البالغة بقرار إعلان جواز السفر الإماراتي، الأول عالميًا، موضحًا أن هذا دليل على أن الإمارات تتمتع بأقوى جواز سفر عالمي.

وأضاف أنه يشعر بالفخر بكونه إماراتى الجنسية، لافتًا إلى أنه يحب جميع البلاد العربية ويرغب فى إصدار أغان وطنية لها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك