Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. الإعلان عن قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا - البورصة تربح ٩.٥ مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم - الإمارات تعلن عن نظامها الجديد للإقامة - "المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات السكنية والشاطئية - ​وزير الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره بالقاهرة الجديدة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات -

توك شو وستالايت

حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو

 حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو
حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الفنان حسين الجسمي، إنه يستعد لإصدار ألبوم جديد في القريب العاجل، يضم عددا من الأغانى اللبنانية، موضحًا أن سبب تأخير الألبوم؛ هو انشغاله بحفلات كثيرة فى عدد من الدول.

وأعرب "الجسمي" خلال لقائه ببرنامج "عرب وود" والمذاع عبر فضائية "روتانا"، عن سعادته البالغة بقرار إعلان جواز السفر الإماراتي، الأول عالميًا، موضحًا أن هذا دليل على أن الإمارات تتمتع بأقوى جواز سفر عالمي.

وأضاف أنه يشعر بالفخر بكونه إماراتى الجنسية، لافتًا إلى أنه يحب جميع البلاد العربية ويرغب فى إصدار أغان وطنية لها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك