Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

توك شو وستالايت

حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو

 حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو
حسين الجسمي يعلن عن إصدار ألبومه الجديد قريبًا.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الفنان حسين الجسمي، إنه يستعد لإصدار ألبوم جديد في القريب العاجل، يضم عددا من الأغانى اللبنانية، موضحًا أن سبب تأخير الألبوم؛ هو انشغاله بحفلات كثيرة فى عدد من الدول.

وأعرب "الجسمي" خلال لقائه ببرنامج "عرب وود" والمذاع عبر فضائية "روتانا"، عن سعادته البالغة بقرار إعلان جواز السفر الإماراتي، الأول عالميًا، موضحًا أن هذا دليل على أن الإمارات تتمتع بأقوى جواز سفر عالمي.

وأضاف أنه يشعر بالفخر بكونه إماراتى الجنسية، لافتًا إلى أنه يحب جميع البلاد العربية ويرغب فى إصدار أغان وطنية لها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك