Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء - رسميا.. زيادة أسعار الكهرباء 14.9بنسبة % بدءا من يوليو - الحكومة تعلن أسعار الكهرباء الجديدة .. اليوم - سبيد ميديكال تكشف خطة تحولها من بورصة النيل وتوسعات السودان - ناهد السباعى .. حفيدة فتى الشاشة : الفستان اتقطع قبل ما انزل -

منوعات

تعاون بين أهل مصر للتنمية والمؤسسة العربية المصرفية لدعم علاج الحروق بالمجان

تعاون بين أهل مصر للتنمية  والمؤسسة العربية المصرفية لدعم علاج الحروق بالمجان
تعاون بين أهل مصر للتنمية والمؤسسة العربية المصرفية لدعم علاج الحروق بالمجان
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية





 وقعت مؤسسة أهل مصر للتنمية ،  وبنك المؤسسة العربية المصرفية  Bank ABC، اتفاقية تعاون للمساهمة في بناء مستشفي أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان والتكفل بجزء من وحدة من وحدات العناية المركزة ، وذلك في ثان تعاون بينهما،  حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة هبه السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، أكرم تيناوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذىABC  Bank، فضلاً عن لفيف من قيادات مؤسسة أهل مصر للتنمية وBank ABC.

وتعليقا على ذلك قالت الدكتورة  هبه السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، عن شكرها وامتنانها لـ Bank ABCقائلةً :"أشكر    Bank ABCعلى مساندته ودعمه المستمر لمستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان ، فهو من الداعمين لأهل مصر ، و أتمنى زيادة حجم التبرعات واستمرار المساندة لإنقاذ مصابي الحروق، فرغم عملي الخيرى إلا أن قضية الحروق من أكثر ما خطف قلبي وألمني ، لأنها قضية شائكة ومهمشة" .

ومن جانبه أعرب أكرم تيناوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ Bank ABCعن مدى سعادته بهذا التوقيع قائلاً:" أن البنك يولى اهتماماً كبيراً للمسئولية المجتمعية والمساهمة في دعم وتنمية المجتمع في كافة النواحي، ومن هنا كان دعمنا لمؤسسة أهل مصر للتنمية إنطلاقاً من إيماننا بالدور الحيوي الذي تلعبه والقضية التي تتبناها."

وأضاف قائلاً: " أود أن أشكر مؤسسة أهل مصر للتنمية على كل ما تقدمه، وتبنيها لقضية الحروق والتي تعد من أهم القضايا التي تواجه المجتمع، وأتمنى أن يصبح لدي المواطنين القادرين وعي بأهمية هذه القضية الهامة، و في النهاية فأنني أدعو الجميع للتعاون مع مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان حتي يكون لدينا أب روحي لهذه القضية وقادر علي المساهمة في القضاء عليها ".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك