Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

عقارات

ايكون توافق على زيادة رأس المال بـ60.89 مليون جنيه

ايكون توافق على زيادة رأس المال بـ60.89 مليون جنيه
ايكون توافق على زيادة رأس المال بـ60.89 مليون جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

اعتمد مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير - ايكون، تقرير الإفصاح بشأن السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 424.1 مليون جنيه إلى 485 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، إن الزيادة تقدر بـ60.89 مليون جنيه، موزعة على 15.22 مليون سهم، بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم، بالإضافة إلى 5 قروش مصاريف إصدار تمول عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين في أسهم الزيادة إعمالاً لحقوق الأولوية كلٍّ بحسب نسبة مساهمته، مع إعمال حق تداول السهم منفصلاً عن السهم الأصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

ووافق مجلس إدارة ايكون، على إضافة نظام التصويت التراكمي للنظام الأساسي للشركة، في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة، على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

ووافق كذلك على إضافة جواز انعقاد مجلس الإدارة عن طريق المكالمات الهاتفية أو المرئية (الفيديو كونفرانس كول) للنظام الأساسي للشركة على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

بينما وافق مجلس الإدارة على تعديل المادة (44) من النظام الأساسي للشركة بتعديل المدة التي يجب على مجلس الإدارة ان ينشر الميزانية وحساب الأرباح والخسائر وتقريراً عن نشاط الشركة خلال السنة المالية، قبل اجتماع الجمعية العامة بواحد وعشرين يوماً على الأقل بدلاً من 15 يوماً على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك