Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح ٩.٥ مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم - الإمارات تعلن عن نظامها الجديد للإقامة - "المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات السكنية والشاطئية - ​وزير الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره بالقاهرة الجديدة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام -

عقارات

ايكون توافق على زيادة رأس المال بـ60.89 مليون جنيه

ايكون توافق على زيادة رأس المال بـ60.89 مليون جنيه
ايكون توافق على زيادة رأس المال بـ60.89 مليون جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

اعتمد مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير - ايكون، تقرير الإفصاح بشأن السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 424.1 مليون جنيه إلى 485 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، إن الزيادة تقدر بـ60.89 مليون جنيه، موزعة على 15.22 مليون سهم، بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم، بالإضافة إلى 5 قروش مصاريف إصدار تمول عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين في أسهم الزيادة إعمالاً لحقوق الأولوية كلٍّ بحسب نسبة مساهمته، مع إعمال حق تداول السهم منفصلاً عن السهم الأصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

ووافق مجلس إدارة ايكون، على إضافة نظام التصويت التراكمي للنظام الأساسي للشركة، في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة، على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

ووافق كذلك على إضافة جواز انعقاد مجلس الإدارة عن طريق المكالمات الهاتفية أو المرئية (الفيديو كونفرانس كول) للنظام الأساسي للشركة على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

بينما وافق مجلس الإدارة على تعديل المادة (44) من النظام الأساسي للشركة بتعديل المدة التي يجب على مجلس الإدارة ان ينشر الميزانية وحساب الأرباح والخسائر وتقريراً عن نشاط الشركة خلال السنة المالية، قبل اجتماع الجمعية العامة بواحد وعشرين يوماً على الأقل بدلاً من 15 يوماً على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك