Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

سوق المال

كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه

كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه
كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

نفت شركة مستشفى كليوباترا، ما نشر بشأن استحواذ الشركة على مستشفى الكاتب في صفقة قيمتها 350 مليون جنيه.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنه سيتم الإفصاح فور تحديد القيمة النهائية للصفقة ومباشرة قبل التنفيذ، مع مراعاة الحصول على موافقة وزارة الصحة.

وكانت الجمعية العامة العادية لمستشفى كليوباترا، وافقت على تقرير القيمة العادلة المقدمة من المستشار المالي المستقل لمستشفى الكاتب البالغة 266 مليون جنيه، للاستحواذ عليها.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 224.9 مليون جنيه خلال الفترة من ينايرإلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 84.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الفترة إلى 147.2 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 62.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك