Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات السكنية والشاطئية - ​وزير الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره بالقاهرة الجديدة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء -

سوق المال

كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه

كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه
كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

نفت شركة مستشفى كليوباترا، ما نشر بشأن استحواذ الشركة على مستشفى الكاتب في صفقة قيمتها 350 مليون جنيه.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنه سيتم الإفصاح فور تحديد القيمة النهائية للصفقة ومباشرة قبل التنفيذ، مع مراعاة الحصول على موافقة وزارة الصحة.

وكانت الجمعية العامة العادية لمستشفى كليوباترا، وافقت على تقرير القيمة العادلة المقدمة من المستشار المالي المستقل لمستشفى الكاتب البالغة 266 مليون جنيه، للاستحواذ عليها.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 224.9 مليون جنيه خلال الفترة من ينايرإلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 84.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الفترة إلى 147.2 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 62.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك