Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

سوق المال

كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه

كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه
كليوباترا تنفي إتمام الاستحواذ على مستشفى الكاتب بـ350 مليون جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

نفت شركة مستشفى كليوباترا، ما نشر بشأن استحواذ الشركة على مستشفى الكاتب في صفقة قيمتها 350 مليون جنيه.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنه سيتم الإفصاح فور تحديد القيمة النهائية للصفقة ومباشرة قبل التنفيذ، مع مراعاة الحصول على موافقة وزارة الصحة.

وكانت الجمعية العامة العادية لمستشفى كليوباترا، وافقت على تقرير القيمة العادلة المقدمة من المستشار المالي المستقل لمستشفى الكاتب البالغة 266 مليون جنيه، للاستحواذ عليها.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 224.9 مليون جنيه خلال الفترة من ينايرإلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 84.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الفترة إلى 147.2 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 62.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك