Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح ٩.٥ مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم - الإمارات تعلن عن نظامها الجديد للإقامة - "المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات السكنية والشاطئية - ​وزير الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره بالقاهرة الجديدة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام -

سوق المال

سيدي كرير تعتمد موازنة العام المقبل بـ293 مليون جنيه

سيدي كرير تعتمد موازنة العام المقبل بـ293 مليون جنيه
سيدي كرير تعتمد موازنة العام المقبل بـ293 مليون جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

اعتمد مجلس إدارة سيدي كرير للبتروكيماويات الموازنة الاستثمارية لعام 2019 بقيمة 293.4 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن الموازنة العام المقبل قسمت إلى موازنة استثمارية للمشروعات بقيمة 208.9 مليون جنيه، وموازنة للإحلال والتجديد بقيمة 84.5 مليون جنيه.

وبحسب البيان، يبلغ سعر الدولار في موازنة الشركة للعام المقبل 18 جنيهاً.

ووافق المجلس على مسودة العقد الابتدائي لشراء أرض الإسكندرية للفيبر بالعامرية البالغة 75 فداناً بقيمة 9.3 مليون دولار.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 922 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 703 ملايين جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بعد الضريبة بلغ 681 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2018، مقابل 607 ملايين جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك