Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

سوق المال

السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي

السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي
السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أكدت السويدي إلكتريك عدم تأثرها بزيادة سعر الدولار الجمركي على نتائج الأعمال خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن معظم استيراد الشركة من المواد الخام غير الخاضع لزيادة سعر الدولار الجمركي.

وأكد وزير المالية، في وقت سابق، أن استمرار تثبيت سعر الدولار الجمركي عند16  جنيهاً، بالنسبة للسلع الاستراتيجية والضرورية بداية من أول وحتى ديسمبر 2018، يأتي ضماناً لعدم ارتفاع أسعار تلك السلع، أو زيادة الضغوط التضخمية.

وقال المدير التنفيذي لرابطة مصنّعي السيارات سابقاً وخبير السيارات لـ"مباشر"، إن تحرير سعر الدولار الجمركي من شأنه زيادة أسعار كافة السيارات الأوروبية وغير الأوروبية.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، أكد وزير التجارة والصناعة عمرو نصار، أن أيّ تأجيل لتطبيق اتفاقية المشاركة الأوروبية بالوقت الراهن غير وارد على الإطلاق.

وفي يوليو الماضي، أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي إلكتريك، أنها تشارك مع المقاولون العرب وعدد من الشركات الأخرى في المنافسة على تدشين سد كهرومائي تعتزم دولة تنزانيا إقامته على نهر روفيجي، يعد الأكبر بشرق أفريقيا.

وكانت القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، أظهرت ارتفاع صافي الأرباح المحققة إلى 3.05 مليار جنيه مقابل أرباح بلغت 1.66 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك