Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء - رسميا.. زيادة أسعار الكهرباء 14.9بنسبة % بدءا من يوليو - الحكومة تعلن أسعار الكهرباء الجديدة .. اليوم - سبيد ميديكال تكشف خطة تحولها من بورصة النيل وتوسعات السودان - ناهد السباعى .. حفيدة فتى الشاشة : الفستان اتقطع قبل ما انزل -

سوق المال

السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي

السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي
السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أكدت السويدي إلكتريك عدم تأثرها بزيادة سعر الدولار الجمركي على نتائج الأعمال خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن معظم استيراد الشركة من المواد الخام غير الخاضع لزيادة سعر الدولار الجمركي.

وأكد وزير المالية، في وقت سابق، أن استمرار تثبيت سعر الدولار الجمركي عند16  جنيهاً، بالنسبة للسلع الاستراتيجية والضرورية بداية من أول وحتى ديسمبر 2018، يأتي ضماناً لعدم ارتفاع أسعار تلك السلع، أو زيادة الضغوط التضخمية.

وقال المدير التنفيذي لرابطة مصنّعي السيارات سابقاً وخبير السيارات لـ"مباشر"، إن تحرير سعر الدولار الجمركي من شأنه زيادة أسعار كافة السيارات الأوروبية وغير الأوروبية.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، أكد وزير التجارة والصناعة عمرو نصار، أن أيّ تأجيل لتطبيق اتفاقية المشاركة الأوروبية بالوقت الراهن غير وارد على الإطلاق.

وفي يوليو الماضي، أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي إلكتريك، أنها تشارك مع المقاولون العرب وعدد من الشركات الأخرى في المنافسة على تدشين سد كهرومائي تعتزم دولة تنزانيا إقامته على نهر روفيجي، يعد الأكبر بشرق أفريقيا.

وكانت القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، أظهرت ارتفاع صافي الأرباح المحققة إلى 3.05 مليار جنيه مقابل أرباح بلغت 1.66 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك