Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا - غدًا.. وزير الرى أمام البرلمان لشرح خطة الوزارة فى التوجه نحو القارة السمراء -

سوق المال

السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي

السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي
السويدي إلكتريك تستبعد تأثرها مالياً بعد تحرير الدولار الجمركي
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أكدت السويدي إلكتريك عدم تأثرها بزيادة سعر الدولار الجمركي على نتائج الأعمال خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن معظم استيراد الشركة من المواد الخام غير الخاضع لزيادة سعر الدولار الجمركي.

وأكد وزير المالية، في وقت سابق، أن استمرار تثبيت سعر الدولار الجمركي عند16  جنيهاً، بالنسبة للسلع الاستراتيجية والضرورية بداية من أول وحتى ديسمبر 2018، يأتي ضماناً لعدم ارتفاع أسعار تلك السلع، أو زيادة الضغوط التضخمية.

وقال المدير التنفيذي لرابطة مصنّعي السيارات سابقاً وخبير السيارات لـ"مباشر"، إن تحرير سعر الدولار الجمركي من شأنه زيادة أسعار كافة السيارات الأوروبية وغير الأوروبية.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، أكد وزير التجارة والصناعة عمرو نصار، أن أيّ تأجيل لتطبيق اتفاقية المشاركة الأوروبية بالوقت الراهن غير وارد على الإطلاق.

وفي يوليو الماضي، أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي إلكتريك، أنها تشارك مع المقاولون العرب وعدد من الشركات الأخرى في المنافسة على تدشين سد كهرومائي تعتزم دولة تنزانيا إقامته على نهر روفيجي، يعد الأكبر بشرق أفريقيا.

وكانت القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، أظهرت ارتفاع صافي الأرباح المحققة إلى 3.05 مليار جنيه مقابل أرباح بلغت 1.66 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك