Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " - شاهد..بلقيس فتحى بإطلالة متناسقة وجذابة - شاهد..ياسمين صبرى تتألق بالأحمر بعد الأختفاء - نجل الساحر : حالة من الفخر لما زرت الأهرامات ..صور - خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي -

سوق المال

جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية

جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية
جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية إن تأثير قرار الهيئة بوقف نشاط جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية التابعة لمدة 10 أيام على نتائج أعمال الشركة لا يتخطى أكثر من 2% من إيراداتها، وفقاً لبيان للبورصة.

وتبلغ حصة الشركة في جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية نحو 20%.

وكانت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية المصرية قررت وقف نشاط شركة جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية عن مزاولة النشاط لمدة عشرة أيام بدلاً من ثلاثين يوماً.

كان رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أصدر قراراً رقم 885 لسنة 2018 الصادر في 25 يوليو الماضي والمتضمن في مادته الأولى على وقف الشركة عن مزاولة النشاط المرخص لها به لمدة ثلاثين يوماً إعمالاً لأحكام المادة (30) من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992.

وذكر القرار أن وقف الشركة يأتي لعدم قيامها بإزالة المخالفات المنسوبة إليها والواردة بالإنذار المؤرخ في مارس 2018.

وتظلمت جراند انفستمنت من قرار رئيس الهيئة، وصدر قرار لجنة التظلمات في التظلم رقم 25 لسنة 2018 بتاريخ 4 ديسمبرالجاري بقبول التظلم شكلاً وفى الموضوع بتعديل القرار المتظلم منه.

وأظهرت القوائم المالية لـ"انفستمنت" القابضة خلال الستة أشهر المنتهية في سبتمبر 2018، تحولها للخسائر على أساس سنوي.

وحققت الشركة خسائر بلغت 1.3 مليون جنيه خلال الفترة من (أبريل إلى سبتمبر 2018)، مقابل أرباح بلغت 1.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك