Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى - ​تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 3 مليار جنيه -

سوق المال

جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية

جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية
جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية إن تأثير قرار الهيئة بوقف نشاط جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية التابعة لمدة 10 أيام على نتائج أعمال الشركة لا يتخطى أكثر من 2% من إيراداتها، وفقاً لبيان للبورصة.

وتبلغ حصة الشركة في جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية نحو 20%.

وكانت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية المصرية قررت وقف نشاط شركة جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية عن مزاولة النشاط لمدة عشرة أيام بدلاً من ثلاثين يوماً.

كان رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أصدر قراراً رقم 885 لسنة 2018 الصادر في 25 يوليو الماضي والمتضمن في مادته الأولى على وقف الشركة عن مزاولة النشاط المرخص لها به لمدة ثلاثين يوماً إعمالاً لأحكام المادة (30) من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992.

وذكر القرار أن وقف الشركة يأتي لعدم قيامها بإزالة المخالفات المنسوبة إليها والواردة بالإنذار المؤرخ في مارس 2018.

وتظلمت جراند انفستمنت من قرار رئيس الهيئة، وصدر قرار لجنة التظلمات في التظلم رقم 25 لسنة 2018 بتاريخ 4 ديسمبرالجاري بقبول التظلم شكلاً وفى الموضوع بتعديل القرار المتظلم منه.

وأظهرت القوائم المالية لـ"انفستمنت" القابضة خلال الستة أشهر المنتهية في سبتمبر 2018، تحولها للخسائر على أساس سنوي.

وحققت الشركة خسائر بلغت 1.3 مليون جنيه خلال الفترة من (أبريل إلى سبتمبر 2018)، مقابل أرباح بلغت 1.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك