Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

سوق المال

جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية

جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية
جراند انفستمنت توضح تأثير وقف شركة تابعة على نتائجها المالية
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية إن تأثير قرار الهيئة بوقف نشاط جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية التابعة لمدة 10 أيام على نتائج أعمال الشركة لا يتخطى أكثر من 2% من إيراداتها، وفقاً لبيان للبورصة.

وتبلغ حصة الشركة في جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية نحو 20%.

وكانت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية المصرية قررت وقف نشاط شركة جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية عن مزاولة النشاط لمدة عشرة أيام بدلاً من ثلاثين يوماً.

كان رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أصدر قراراً رقم 885 لسنة 2018 الصادر في 25 يوليو الماضي والمتضمن في مادته الأولى على وقف الشركة عن مزاولة النشاط المرخص لها به لمدة ثلاثين يوماً إعمالاً لأحكام المادة (30) من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992.

وذكر القرار أن وقف الشركة يأتي لعدم قيامها بإزالة المخالفات المنسوبة إليها والواردة بالإنذار المؤرخ في مارس 2018.

وتظلمت جراند انفستمنت من قرار رئيس الهيئة، وصدر قرار لجنة التظلمات في التظلم رقم 25 لسنة 2018 بتاريخ 4 ديسمبرالجاري بقبول التظلم شكلاً وفى الموضوع بتعديل القرار المتظلم منه.

وأظهرت القوائم المالية لـ"انفستمنت" القابضة خلال الستة أشهر المنتهية في سبتمبر 2018، تحولها للخسائر على أساس سنوي.

وحققت الشركة خسائر بلغت 1.3 مليون جنيه خلال الفترة من (أبريل إلى سبتمبر 2018)، مقابل أرباح بلغت 1.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك