Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

رياضة

الأهلي يخطف فوزا ثمينا من الجونة بأقدام الشيخ والحاوي

الأهلي يخطف فوزا ثمينا من الجونة بأقدام الشيخ والحاوي
الأهلي يخطف فوزا ثمينا من الجونة بأقدام الشيخ والحاوي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 اقتنص الأهلى أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم بعدما حول تأخره أمام الجونة بهدف فى الشوط الأول إلى الفوز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السلام الدولى والمؤجلة من الجولة السابعة للدورى.

تقدم محمد نادى للجونة فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعدما انفرد بالكرة بشريف إكرامى حارس الأهلى وأودعها الشباك بسهولة، وتعادل أحمد الشيخ للأهلى فى الدقيقة 68 من عرضية متقنة من الجانب الأيسر لوليد سليمان لعبها البديل مروان محسن برأسه قابلها الشيخ بقدمه فى المرمى على مرتين معلنًا عن هدف التعادل للمارد الأحمر.

وفى الدقيقة 79 نجح وليد سليمان من إحراز الهدف الثانى للأهلى من ضربة ركنية سددها اللاعب ترتطم بأحمد على ظهير أيمن الجونة وتدخل مرماه معلنًا عن هدف التقدم للقلعة الحمراء. بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى 17 نقطة ويعتلى للمركز العاشر بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الجونة عند 16 نقطة فى المركز الخامس عشر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك