Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

توك شو وستالايت

البابا تواضروس: الأطفال هم المتنفس الخاص به الذي يخفف عليه أعباء المسئولية

البابا تواضروس: الأطفال هم المتنفس الخاص به الذي يخفف عليه أعباء المسئولية
البابا تواضروس: الأطفال هم المتنفس الخاص به الذي يخفف عليه أعباء المسئولية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أكد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الأرثوذكسية الــ 118، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامج "رأي عام" المذاع علي فضائية "Ten"، أن هناك لقاء مع جمعة مع مجموعة من العائلات والأسر، و شد الأطفال انتباهه وتركيزه في أكثر من نصف اللقاء، لافتا إلي أن الأطفال هم المتنفس الخاص به الذي يخفف عليه أعباء المسئولية.

وأضاف "تواضروس"،  أن الأطفال يملكون عفوية وبراءة يجب علي الكبار والبالغين التعلم والاستفادة منها.

وأشار"تواضروس الثاني" ، الى إن تحمله المسئولية لم يشغله عن رعاية ومحبة الأطفال، مؤكدا أن هناك العديد من الحلقات المسجلة والمترجمة معهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك