Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

توك شو وستالايت

تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة

تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة
تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أكد الإعلامي تامر أمين ، في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، أن الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة من الإهانة الجسدية.

وأضاف "أمين "، إن هناك حملة دولية بمشاركة المجلس القومي للمرأة لمكافحة العنف ضد المرأة بمشاركة الأمم المتحدة والجهات المعنية في مصر، تركزت على التحرش.


وقال "أمين" : " ظاهرة التحرش متواجدة وبكثرة في الشارع المصري، والتحرش أصبح عادة لدى الكثير من الشباب، والمشكلة تكمن في أن الشباب لا يدركون أنهم يقومون بالتحرش ولا يعتبرون ما يفعلونه ضد الفتاة تحرشا ولكنه معاكسة على حد وصف الشباب، ومن يفعل ذلك مجرم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك