Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء - رسميا.. زيادة أسعار الكهرباء 14.9بنسبة % بدءا من يوليو - الحكومة تعلن أسعار الكهرباء الجديدة .. اليوم - سبيد ميديكال تكشف خطة تحولها من بورصة النيل وتوسعات السودان - ناهد السباعى .. حفيدة فتى الشاشة : الفستان اتقطع قبل ما انزل -

توك شو وستالايت

تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة

تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة
تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أكد الإعلامي تامر أمين ، في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، أن الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة من الإهانة الجسدية.

وأضاف "أمين "، إن هناك حملة دولية بمشاركة المجلس القومي للمرأة لمكافحة العنف ضد المرأة بمشاركة الأمم المتحدة والجهات المعنية في مصر، تركزت على التحرش.


وقال "أمين" : " ظاهرة التحرش متواجدة وبكثرة في الشارع المصري، والتحرش أصبح عادة لدى الكثير من الشباب، والمشكلة تكمن في أن الشباب لا يدركون أنهم يقومون بالتحرش ولا يعتبرون ما يفعلونه ضد الفتاة تحرشا ولكنه معاكسة على حد وصف الشباب، ومن يفعل ذلك مجرم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك