Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

توك شو وستالايت

تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة

تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة
تامر أمين : الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أكد الإعلامي تامر أمين ، في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، أن الإهانة المعنوية والنفسية تكون اصعب على الفتاة من الإهانة الجسدية.

وأضاف "أمين "، إن هناك حملة دولية بمشاركة المجلس القومي للمرأة لمكافحة العنف ضد المرأة بمشاركة الأمم المتحدة والجهات المعنية في مصر، تركزت على التحرش.


وقال "أمين" : " ظاهرة التحرش متواجدة وبكثرة في الشارع المصري، والتحرش أصبح عادة لدى الكثير من الشباب، والمشكلة تكمن في أن الشباب لا يدركون أنهم يقومون بالتحرش ولا يعتبرون ما يفعلونه ضد الفتاة تحرشا ولكنه معاكسة على حد وصف الشباب، ومن يفعل ذلك مجرم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك