Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

فن وثقافة

نبيل شعيل يطرح ألبومه الجديد بطريقة مختلفة

نبيل شعيل يطرح ألبومه الجديد بطريقة مختلفة
نبيل شعيل يطرح ألبومه الجديد بطريقة مختلفة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


أعلنت  الشركة المنتجة عن طرح ألبوم جديد  للمطرب نبيل شعيل طرحه فى 11 ديسمبر الحالى، وذلك على القناة الرسمية للقناة وعبر اليوتيوب، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بطريقة مختلفة. 

ويضم الألبوم الذى يتعاون فيه"شعيل" مع عدد من اللحنين والموزعين المؤلفين والشعراء  فيما يقرب من 6 أغانى حيث انتهى من تسجيلهم تماما. 
يذكر أن نبيل شعيل تعرض لهجوم شرس بسبب صورة له نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك