Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

رياضة

الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك

الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك
الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

تقدم مسئولو النادى الأهلى بمستند جديد للجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى "فيفا"، يشكو فيه البرازيلى هندريك لاعب الفريق السابق، بسبب خرق اللاعب بنود التعاقد المبرم بين الطرفيين فى أكثر من مناسبة قبل رحيله.
ووفقاً لمصدر داخل الإدارة الحمراء فإن النادى أكد فى شكواه أن هندريك انقطع عن التدريبات لمدة شهر قبل أن يرحل لبلاده دون الحصول على إذن النادى.
كان النادى الأهلى قد تلقى خطاباً رسمياً فى وقت سابق من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بتقدم لاعب وسط الفريق الأحمر السابق  هيندريك، بشكوى للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الحمراء.
وتضمن الخطاب مطالبة اللاعب بالحصول على قيمة عقده بالكامل والمقدرة بـ750 ألف دولار بخلاف مطالبة اللاعب بالحصول على غرامة إضافية تقارب 10 ملايين جنيه ليصل إجمالى ما طلبه البرازيلى من القلعة الحمراء ما يعادل 23 مليون جنيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك