Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

رياضة

الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك

الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك
الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

تقدم مسئولو النادى الأهلى بمستند جديد للجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى "فيفا"، يشكو فيه البرازيلى هندريك لاعب الفريق السابق، بسبب خرق اللاعب بنود التعاقد المبرم بين الطرفيين فى أكثر من مناسبة قبل رحيله.
ووفقاً لمصدر داخل الإدارة الحمراء فإن النادى أكد فى شكواه أن هندريك انقطع عن التدريبات لمدة شهر قبل أن يرحل لبلاده دون الحصول على إذن النادى.
كان النادى الأهلى قد تلقى خطاباً رسمياً فى وقت سابق من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بتقدم لاعب وسط الفريق الأحمر السابق  هيندريك، بشكوى للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الحمراء.
وتضمن الخطاب مطالبة اللاعب بالحصول على قيمة عقده بالكامل والمقدرة بـ750 ألف دولار بخلاف مطالبة اللاعب بالحصول على غرامة إضافية تقارب 10 ملايين جنيه ليصل إجمالى ما طلبه البرازيلى من القلعة الحمراء ما يعادل 23 مليون جنيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك