Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء - رسميا.. زيادة أسعار الكهرباء 14.9بنسبة % بدءا من يوليو - الحكومة تعلن أسعار الكهرباء الجديدة .. اليوم - سبيد ميديكال تكشف خطة تحولها من بورصة النيل وتوسعات السودان - ناهد السباعى .. حفيدة فتى الشاشة : الفستان اتقطع قبل ما انزل -

رياضة

الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك

الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك
الأهلي يقدم مستند جديد للفيفا بشأن شكوى البرازيلي هندريك
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

تقدم مسئولو النادى الأهلى بمستند جديد للجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى "فيفا"، يشكو فيه البرازيلى هندريك لاعب الفريق السابق، بسبب خرق اللاعب بنود التعاقد المبرم بين الطرفيين فى أكثر من مناسبة قبل رحيله.
ووفقاً لمصدر داخل الإدارة الحمراء فإن النادى أكد فى شكواه أن هندريك انقطع عن التدريبات لمدة شهر قبل أن يرحل لبلاده دون الحصول على إذن النادى.
كان النادى الأهلى قد تلقى خطاباً رسمياً فى وقت سابق من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بتقدم لاعب وسط الفريق الأحمر السابق  هيندريك، بشكوى للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الحمراء.
وتضمن الخطاب مطالبة اللاعب بالحصول على قيمة عقده بالكامل والمقدرة بـ750 ألف دولار بخلاف مطالبة اللاعب بالحصول على غرامة إضافية تقارب 10 ملايين جنيه ليصل إجمالى ما طلبه البرازيلى من القلعة الحمراء ما يعادل 23 مليون جنيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك