Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء - رسميا.. زيادة أسعار الكهرباء 14.9بنسبة % بدءا من يوليو - الحكومة تعلن أسعار الكهرباء الجديدة .. اليوم - سبيد ميديكال تكشف خطة تحولها من بورصة النيل وتوسعات السودان - ناهد السباعى .. حفيدة فتى الشاشة : الفستان اتقطع قبل ما انزل -

عقارات

بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه

بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه
بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

وافق مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير على زيادة رأس المال من 4.6 مليار جنيه إلى 6.1 مليار جنيهن وفقاً لما أسفر عنه الاكتتاب.
 
وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أن المجلس قرر تعديل المواد 6-7 من النظام الأساسي وفقاً لنتيجة الاكتتاب في الزيادة.
 
وقالت بالم هيلز للتعمير أول أمس، إنها جمعت 991 مليون جنيه بالمرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأسمالها بمعدل تغطية 3.3 مرة.
 
وفي وقت سابق، قالت بالم هيلز للتعمير إنه تمت تغطية الاكتتاب في زيادة رأس المال بالمرحلة الأولى بنسبة 80.71% بقيمة إجمالية 1.26 مليار جنيه (قيمة الاكتتاب بالإضافة إلى مصاريف الإصدار).
 
وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير أقرت زيادة رأس المال المصدر بنحو 1.5 مليار جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.
 
ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، يوم6 أغسطس الماضي، على نشر تقرير إفصاح شركة بالم هيلز؛ بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة.
 
ونوهت الشركة بأنها تستهدف خلال 2018، تحقيق مبيعات جديدة، بقيمة 12 مليار جنيه، وصافي ربح بقيمة 800 مليون جنيه، إلى جانب إيرادات قدرها 6.8 مليار جنيه.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك