Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

عقارات

بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه

بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه
بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

وافق مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير على زيادة رأس المال من 4.6 مليار جنيه إلى 6.1 مليار جنيهن وفقاً لما أسفر عنه الاكتتاب.
 
وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أن المجلس قرر تعديل المواد 6-7 من النظام الأساسي وفقاً لنتيجة الاكتتاب في الزيادة.
 
وقالت بالم هيلز للتعمير أول أمس، إنها جمعت 991 مليون جنيه بالمرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأسمالها بمعدل تغطية 3.3 مرة.
 
وفي وقت سابق، قالت بالم هيلز للتعمير إنه تمت تغطية الاكتتاب في زيادة رأس المال بالمرحلة الأولى بنسبة 80.71% بقيمة إجمالية 1.26 مليار جنيه (قيمة الاكتتاب بالإضافة إلى مصاريف الإصدار).
 
وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير أقرت زيادة رأس المال المصدر بنحو 1.5 مليار جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.
 
ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، يوم6 أغسطس الماضي، على نشر تقرير إفصاح شركة بالم هيلز؛ بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة.
 
ونوهت الشركة بأنها تستهدف خلال 2018، تحقيق مبيعات جديدة، بقيمة 12 مليار جنيه، وصافي ربح بقيمة 800 مليون جنيه، إلى جانب إيرادات قدرها 6.8 مليار جنيه.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك