Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

عقارات

بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه

بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه
بالم هيلز للتعمير تعتمد زيادة رأسمالها لـ6.1 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

وافق مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير على زيادة رأس المال من 4.6 مليار جنيه إلى 6.1 مليار جنيهن وفقاً لما أسفر عنه الاكتتاب.
 
وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أن المجلس قرر تعديل المواد 6-7 من النظام الأساسي وفقاً لنتيجة الاكتتاب في الزيادة.
 
وقالت بالم هيلز للتعمير أول أمس، إنها جمعت 991 مليون جنيه بالمرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأسمالها بمعدل تغطية 3.3 مرة.
 
وفي وقت سابق، قالت بالم هيلز للتعمير إنه تمت تغطية الاكتتاب في زيادة رأس المال بالمرحلة الأولى بنسبة 80.71% بقيمة إجمالية 1.26 مليار جنيه (قيمة الاكتتاب بالإضافة إلى مصاريف الإصدار).
 
وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير أقرت زيادة رأس المال المصدر بنحو 1.5 مليار جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.
 
ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، يوم6 أغسطس الماضي، على نشر تقرير إفصاح شركة بالم هيلز؛ بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة.
 
ونوهت الشركة بأنها تستهدف خلال 2018، تحقيق مبيعات جديدة، بقيمة 12 مليار جنيه، وصافي ربح بقيمة 800 مليون جنيه، إلى جانب إيرادات قدرها 6.8 مليار جنيه.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك