Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء - رسميا.. زيادة أسعار الكهرباء 14.9بنسبة % بدءا من يوليو - الحكومة تعلن أسعار الكهرباء الجديدة .. اليوم - سبيد ميديكال تكشف خطة تحولها من بورصة النيل وتوسعات السودان - ناهد السباعى .. حفيدة فتى الشاشة : الفستان اتقطع قبل ما انزل -

عالم

ترامب: دع المفاوضات تبدأ..اجعل أمريكا عظيمة مجددا

ترامب: دع المفاوضات تبدأ..اجعل أمريكا عظيمة مجددا
ترامب: دع المفاوضات تبدأ..اجعل أمريكا عظيمة مجددا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في تغريدة له عبر صفحته الشخصيتة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لقب "رجل التعريفات".

وكتب "  ترامب " قائلا: "أنا رجل تعريفات، عندما يأتي أناس أو بلدان يغيرون على ثروة أمتنا العظيمة، أريدهم أن يدفعوا ثمن امتياز القيام بذلك".

وأضاف: "ستكون أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من قوتنا الاقتصادية، نحن نحصل الآن على مليارات الدولارات من التعريفات الجمركية اجعل أمريكا غنية مجددا".

وتابع: إذا أمكن التوصل إلى صفقة عادلة مع الصين، صفقة تفعل الأشياء الكثيرة التي نعرفها جميعا في النهاية، فسوف أوقعها بسعادة. دع المفاوضات تبدأ، اجعل أمريكا عظيمة مجددا".

وفي تغريدة سابقة لها أعلن ترامب أن "المفاوضات مع الصين بدأت بالفعل، ما لم يتم تمديدها، فإنها ستنتهي بعد 90 يوما من تاريخ عشاءنا الرائع والدافئ للغاية مع الرئيس شي جين بينج في الأرجنتين، بوب ليثيزر (محام والممثلب التجاري للولايات المتحدة) سيعمل عن كثب مع ستيف منوشين (وزير الخزانة الأمريكية) ولاري كودلو ( المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض)، وولبر روس (وزير التجارة)، وبيتر نافارو(مستشار ترامب للتجارة والصناعة)".

وتابع: "سنرى ما إذا كانت صفقة حقيقية مع الصين يمكن عقدها أم لا، إذا كانت ممكنة، سنعقدها. من المفترض أن تبدأ الصين في شراء المنتجات الزراعية وأكثر على الفور. أريد أنا والرئيس شي أن يتم التوصل إلى هذه الصفقة، ومن المحتمل أن تحدث. لكن إن لم تحدث.. تتذكر..أنا رجل تعريفات".

كان ترامب قد عقد اجماعا مع جين بينج على هامش قمة العشرين الاقتصادية توصلا خلاله إلى اتفاق بوقف توقيع واشنطن تعريفات على الصين لمدة 90 يوما حتى يتم الانتهاء من التفاوض بين البلدين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك