Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

عالم

ترامب: دع المفاوضات تبدأ..اجعل أمريكا عظيمة مجددا

ترامب: دع المفاوضات تبدأ..اجعل أمريكا عظيمة مجددا
ترامب: دع المفاوضات تبدأ..اجعل أمريكا عظيمة مجددا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في تغريدة له عبر صفحته الشخصيتة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لقب "رجل التعريفات".

وكتب "  ترامب " قائلا: "أنا رجل تعريفات، عندما يأتي أناس أو بلدان يغيرون على ثروة أمتنا العظيمة، أريدهم أن يدفعوا ثمن امتياز القيام بذلك".

وأضاف: "ستكون أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من قوتنا الاقتصادية، نحن نحصل الآن على مليارات الدولارات من التعريفات الجمركية اجعل أمريكا غنية مجددا".

وتابع: إذا أمكن التوصل إلى صفقة عادلة مع الصين، صفقة تفعل الأشياء الكثيرة التي نعرفها جميعا في النهاية، فسوف أوقعها بسعادة. دع المفاوضات تبدأ، اجعل أمريكا عظيمة مجددا".

وفي تغريدة سابقة لها أعلن ترامب أن "المفاوضات مع الصين بدأت بالفعل، ما لم يتم تمديدها، فإنها ستنتهي بعد 90 يوما من تاريخ عشاءنا الرائع والدافئ للغاية مع الرئيس شي جين بينج في الأرجنتين، بوب ليثيزر (محام والممثلب التجاري للولايات المتحدة) سيعمل عن كثب مع ستيف منوشين (وزير الخزانة الأمريكية) ولاري كودلو ( المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض)، وولبر روس (وزير التجارة)، وبيتر نافارو(مستشار ترامب للتجارة والصناعة)".

وتابع: "سنرى ما إذا كانت صفقة حقيقية مع الصين يمكن عقدها أم لا، إذا كانت ممكنة، سنعقدها. من المفترض أن تبدأ الصين في شراء المنتجات الزراعية وأكثر على الفور. أريد أنا والرئيس شي أن يتم التوصل إلى هذه الصفقة، ومن المحتمل أن تحدث. لكن إن لم تحدث.. تتذكر..أنا رجل تعريفات".

كان ترامب قد عقد اجماعا مع جين بينج على هامش قمة العشرين الاقتصادية توصلا خلاله إلى اتفاق بوقف توقيع واشنطن تعريفات على الصين لمدة 90 يوما حتى يتم الانتهاء من التفاوض بين البلدين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك