Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المصرف المتحد ينظم اول دورة متخصصة في البولينج - اموك: نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - ​الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره - "المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات - اليوم.. الإعلان عن قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا - البورصة تربح ٩.٥ مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم - الإمارات تعلن عن نظامها الجديد للإقامة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار -

مرأة ومجتمع

كبدة بالثوم والخل بأقل مكونات

 كبدة بالثوم والخل بأقل مكونات
كبدة بالثوم والخل بأقل مكونات
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

المقادير:
500 جرام كبدة مكعبات صغيرة
10 فص كبير ثوم مهروس
1/4 كوب خل
1 قرن صغير فلفل حار مفروم ناعم
1 ملعقة صغيرة ملح
1/4 ملعقة صغيرة كمون
1/4 ملعقة صغيرة فلفل أسود
1/4 ملعقة صغيرة بهار مشكل
1/4 كوب زيت ذرة
3 ملعقة كبيرة عصير ليمون
1 ملعقة كبيرة كزبرة مفرومة

طريقة التحضير:
- في طبق زجاجي عميق ضعي الكبدة، الثوم، الخل، الفلفل، الملح، الكمون، الفلفل الأسود والبهار. قلبي الكبدة لتختلط جيدا. غطي الطبق بقطعة من النايلون وضعي في البراد لمدة ساعة على الأقل.

- في مقلاة واسعة ضعي الزيت، ثم ضعي المقلاة على نار متوسطة ليسخن الزيت.

- باستعمال ملعقة ذات ثقوب أخرجي الكبدة من خليط الثوم والخل. ضعي الكبدة في الزيت. قلبيها لعدة دقائق ثم أضيفي خليط الثوم والخل. خففي النار وغطي المقلاة. دعي الكبدة تطهي لمدة ٥ دقائق.

-إرفعي الغطاء عن المقلاة. قلبي الكبدة على نار قوية إلى أن يجف ماؤها وتتحمص. أضيفي عصير الليمون.

-في طبق تقديم أو أطباق تقديم فردية أسكبي الكبدة. أنثري الكزبرة عليها وقدميها ساخنة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك