Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اول رد من نجوى كرم على منتقديها في حفل السويد - نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي -

الصحة والبيئة

5 طرق جديدة للتخلص من خصلات الشعر الأبيض

 5 طرق جديدة للتخلص من خصلات الشعر الأبيض
5 طرق جديدة للتخلص من خصلات الشعر الأبيض
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

يمكنك إخفاء خصلات الشعر الأبيض دون صبغ الشعر بـ5 حيل بسيطة وسهلة، كما نشرها موقع "brightside"، وهي :


1-اختاري تسريحة الضفائر فهي تخفي الخصلات البيضاء، ويمكنك تطبيق عدة تسريحات مختلفة بالضفيرة تتماشى مع كل المناسبات.

2- تغيير تسريحة الشعر والابتعاد عن تسريحة فرق الشعر على الجانبين من المنتصف، فهذه التسريحة تظهر خصلات الشعر البيضاء بشكل أوضح، ويمكنك تغيير التسريحة من خلال فرق الشعر على أحد الجانبين.

3- اختاري تسريحة شعر جديدة من الأمام عن طريق اختيار الغرة على الجبين بدلًا من تسريح الشعر إلى الوراء فتظهر الخصلات البيضاء من الأمام.

4- استخدمي إكسسوارات الشعر مثل الدبابيس والأطواق المختلفة، فهي تمنحك إطلالة شبابية ويمكنها إخفاء الخصلات البيضاء.

5- لا تقومي بشد أو قطع الخصلات البيضاء من شعرك للتخلص منها، لأن هذه الطريقة تزيد الخصلات البيضاء في كافة أنحاء الشعر، بل اتركيها وحاولي إخفاءها بأي من الطرق السابقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك