Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

منوعات

شاهد..مذيع تركي يتعرض لأزمة قلبية على الهواء مباشرة

شاهد..مذيع تركي يتعرض لأزمة قلبية على الهواء مباشرة
شاهد..مذيع تركي يتعرض لأزمة قلبية على الهواء مباشرة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


تعرض مذيع قناة "اسكيسهير" الرياضية التركية، سوكرو أويتان، إلى أزمة قلبية على الهواء مباشرة وأثناء تقديمه إحدى فقرات برنامجه الرياضي.

ويظهر أويتان في مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق انتشارًا واسعًا على مدار اليومين الماضيين، وهو يحاور أحد ضيوفه حول الدوري التركي، إلا أنه وبشكل مفاجئ توقف عن الكلام وأسند رأسه على الطاولة، الأمر الذي جعل ضيفه يتعرض لصدمة.

وسرعان ما بدأت أعراض الأزمة القلبية على أويتان، إذ أنه دخل في نوبة ارتعاش وارتجاف شديدة ما أدى إلى سقوطه من على الكرسي ليهرع ضيفه إلى إنقاذه.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك