Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

توك شو وستالايت

بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية

بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية
بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية



قالت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، إن التنمية المستدامة بدأت فى عام 1992 من خلال البيئيين، لافتة إلى أن الثروة الصناعية تحدث إهدارا للموارد الطبيعية، مفيدة بأنه يجب استخدام الموارد الطبيعية بأسلوب أمثل للأجيال القادمة.

وأضافت وزيرة البيئة، خلال كلمته بمؤتمر الأسبوع العربى للتنمية المستدامة، أن الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة 2030 نفذت بأسلوب تشاركى لمحاولة التلافى وجود مسارين، مشيرة إلى أنه يجب استخدام التمويل فى مصب واحد للحفاظ على الموارد الطبيعية.

وأوضحت أن وزارة البيئة تعمل على دمج جميع العمليات البيئية فى المجتمع، كما تعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك