Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى - ​تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 3 مليار جنيه -

توك شو وستالايت

بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية

بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية
بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية



قالت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، إن التنمية المستدامة بدأت فى عام 1992 من خلال البيئيين، لافتة إلى أن الثروة الصناعية تحدث إهدارا للموارد الطبيعية، مفيدة بأنه يجب استخدام الموارد الطبيعية بأسلوب أمثل للأجيال القادمة.

وأضافت وزيرة البيئة، خلال كلمته بمؤتمر الأسبوع العربى للتنمية المستدامة، أن الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة 2030 نفذت بأسلوب تشاركى لمحاولة التلافى وجود مسارين، مشيرة إلى أنه يجب استخدام التمويل فى مصب واحد للحفاظ على الموارد الطبيعية.

وأوضحت أن وزارة البيئة تعمل على دمج جميع العمليات البيئية فى المجتمع، كما تعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك