Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

توك شو وستالايت

اتحاد الصناعات: نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان

اتحاد الصناعات: نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان
اتحاد الصناعات: نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال طارق  شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، في حواره مع الإعلامي خالد ابو بكر في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، أن رئيس مجلس الوزراء يعرف أدوات القطاع ويتعامل معنا بشفافية لم نشهدنا مسبقا .

وأشار " شكري"  الى إن ثقة المستثمر المصري في القيادة السياسية في أعلى مستوياتها، موضحا اننا نشهد اعلى درجات الثقة من المستثمرين في القيادة السياسية وحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكمل"شكرى":" نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان في طرح نشاطاتي في مصر، ولكن تواجهنا مشكلة البيروقراطية والتي تحتاج قانونا لحماية الموظف العام، بالإضافة إلى عدم وجود تسهيل لطلبات المستثمر في الحصول على الكهرباء والتسجيل والتراخيص".

وتابع "شكرى": القطاع الخاص يمثل 18% من الناتج القومي المحلي المباشر و6% ناتج قومي غير مباشر، ونتائج القطاع الخاص تشير الى ارتفاعها تدريجيا كل عام بما يؤكد استقرارها وقوتها".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك