Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى - ​تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 3 مليار جنيه -

توك شو وستالايت

اتحاد الصناعات: نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان

اتحاد الصناعات: نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان
اتحاد الصناعات: نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال طارق  شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، في حواره مع الإعلامي خالد ابو بكر في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، أن رئيس مجلس الوزراء يعرف أدوات القطاع ويتعامل معنا بشفافية لم نشهدنا مسبقا .

وأشار " شكري"  الى إن ثقة المستثمر المصري في القيادة السياسية في أعلى مستوياتها، موضحا اننا نشهد اعلى درجات الثقة من المستثمرين في القيادة السياسية وحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكمل"شكرى":" نقلت كافة إستثماراتي إلى داخل مصر لثقتي وشعوري بالامان في طرح نشاطاتي في مصر، ولكن تواجهنا مشكلة البيروقراطية والتي تحتاج قانونا لحماية الموظف العام، بالإضافة إلى عدم وجود تسهيل لطلبات المستثمر في الحصول على الكهرباء والتسجيل والتراخيص".

وتابع "شكرى": القطاع الخاص يمثل 18% من الناتج القومي المحلي المباشر و6% ناتج قومي غير مباشر، ونتائج القطاع الخاص تشير الى ارتفاعها تدريجيا كل عام بما يؤكد استقرارها وقوتها".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك