Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ديلي ميل" تكشف سر غضب ماردونا من فيلمه الجديد ودعوته للمقاطعة - المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى -

عالم

أردوغان يفتح النار على جورج سوروس

 أردوغان يفتح النار على جورج سوروس
أردوغان يفتح النار على جورج سوروس
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أوضحت وكالة "بلومبرج" إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يهاجم  الملياردير الأمريكي المجري الأصل جورج سوروس باستخفاف بوصفه "اليهودي المجري"، متهمًا إياه بدعم احتجاجات جيزي بارك في إسطنبول عام 2013، التي احتجت خلالها جموع من الأتراك على مشروع لإزالة منتزه جيزي بارك وسط إسطنبول، وكانت إحدى أصعب المشكلات التي واجهتها سلطة أردوغان إبان توليه منصب رئيس الوزراء في النظام البرلماني القديم.

وأضاف أردوغان أن سوروس تعاون مع الناشط التركي عثمان كافالا، الذي ألقي القبض عليه منذ أكثر من عام بتهمة تمويل احتجاجات لبث الفرقة بين الأتراك.

وتابعت الوكالة أن سوروس يتعرض لانتقادات حادة من السياسيين الوطنيين في العديد من دول العالم، بما فيها الولايات المتحدة ووطنه الأصلي المجر، بسبب انخراط مؤسساته في تغذية وتفجير احتجاجات شعبية واسعة النطاق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك