Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

عالم

أردوغان يفتح النار على جورج سوروس

 أردوغان يفتح النار على جورج سوروس
أردوغان يفتح النار على جورج سوروس
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أوضحت وكالة "بلومبرج" إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يهاجم  الملياردير الأمريكي المجري الأصل جورج سوروس باستخفاف بوصفه "اليهودي المجري"، متهمًا إياه بدعم احتجاجات جيزي بارك في إسطنبول عام 2013، التي احتجت خلالها جموع من الأتراك على مشروع لإزالة منتزه جيزي بارك وسط إسطنبول، وكانت إحدى أصعب المشكلات التي واجهتها سلطة أردوغان إبان توليه منصب رئيس الوزراء في النظام البرلماني القديم.

وأضاف أردوغان أن سوروس تعاون مع الناشط التركي عثمان كافالا، الذي ألقي القبض عليه منذ أكثر من عام بتهمة تمويل احتجاجات لبث الفرقة بين الأتراك.

وتابعت الوكالة أن سوروس يتعرض لانتقادات حادة من السياسيين الوطنيين في العديد من دول العالم، بما فيها الولايات المتحدة ووطنه الأصلي المجر، بسبب انخراط مؤسساته في تغذية وتفجير احتجاجات شعبية واسعة النطاق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك