Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

عالم

أردوغان يفتح النار على جورج سوروس

 أردوغان يفتح النار على جورج سوروس
أردوغان يفتح النار على جورج سوروس
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أوضحت وكالة "بلومبرج" إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يهاجم  الملياردير الأمريكي المجري الأصل جورج سوروس باستخفاف بوصفه "اليهودي المجري"، متهمًا إياه بدعم احتجاجات جيزي بارك في إسطنبول عام 2013، التي احتجت خلالها جموع من الأتراك على مشروع لإزالة منتزه جيزي بارك وسط إسطنبول، وكانت إحدى أصعب المشكلات التي واجهتها سلطة أردوغان إبان توليه منصب رئيس الوزراء في النظام البرلماني القديم.

وأضاف أردوغان أن سوروس تعاون مع الناشط التركي عثمان كافالا، الذي ألقي القبض عليه منذ أكثر من عام بتهمة تمويل احتجاجات لبث الفرقة بين الأتراك.

وتابعت الوكالة أن سوروس يتعرض لانتقادات حادة من السياسيين الوطنيين في العديد من دول العالم، بما فيها الولايات المتحدة ووطنه الأصلي المجر، بسبب انخراط مؤسساته في تغذية وتفجير احتجاجات شعبية واسعة النطاق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك