Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

سوق المال

القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون

القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون
القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

رفضت محكمة القضاء الإداري  إصدار أمرًا وقتيًا لإيقاف تنفيذ قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية، ضد شركة بلتون المالية القابضة.
ويعني "الأمر الوقتي" هو إمكانية صدور قرار من المحكمة بإيقاف تنفيذ قرارات معينة لمدة مؤقتة، وذلك لحين الفصل في نزاع قضائي قائم بين طرفين ما .
يُذكر أن "الرقابة المالية" كانت قد قررت مطلع الشهر الجاري، إيقاف نشاط الترويج و تغطية الاكتتابات بشركة بلتون لمدة 6 أشهر، بجانب رفع نسبة التأمين الخاصة بشركة السمسرة بقيمة 50 مليون جنيه، وذلك عقب تحقيقات أجرتها بشأن مخالفات في إجراءات طرح شركة "ثروة كابيتال" التي تولت بلتون إدارتها.
وقالت مصادر بشركة بلتون المالية القابضة، إن المحكمة فضلت التريث حتى تدرس جميع المعلومات الخاصة بالنزاع القضائي المثار حاليًا، مشيرة إلى أن رفض إصدار الأمر الوقتي يُعد إجراء متوقع، في ظل عدم دراسة القضية من جانب هيئة المحكمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك