Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ديلي ميل" تكشف سر غضب ماردونا من فيلمه الجديد ودعوته للمقاطعة - المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى -

سوق المال

القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون

القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون
القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

رفضت محكمة القضاء الإداري  إصدار أمرًا وقتيًا لإيقاف تنفيذ قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية، ضد شركة بلتون المالية القابضة.
ويعني "الأمر الوقتي" هو إمكانية صدور قرار من المحكمة بإيقاف تنفيذ قرارات معينة لمدة مؤقتة، وذلك لحين الفصل في نزاع قضائي قائم بين طرفين ما .
يُذكر أن "الرقابة المالية" كانت قد قررت مطلع الشهر الجاري، إيقاف نشاط الترويج و تغطية الاكتتابات بشركة بلتون لمدة 6 أشهر، بجانب رفع نسبة التأمين الخاصة بشركة السمسرة بقيمة 50 مليون جنيه، وذلك عقب تحقيقات أجرتها بشأن مخالفات في إجراءات طرح شركة "ثروة كابيتال" التي تولت بلتون إدارتها.
وقالت مصادر بشركة بلتون المالية القابضة، إن المحكمة فضلت التريث حتى تدرس جميع المعلومات الخاصة بالنزاع القضائي المثار حاليًا، مشيرة إلى أن رفض إصدار الأمر الوقتي يُعد إجراء متوقع، في ظل عدم دراسة القضية من جانب هيئة المحكمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك