Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " - شاهد..بلقيس فتحى بإطلالة متناسقة وجذابة - شاهد..ياسمين صبرى تتألق بالأحمر بعد الأختفاء - نجل الساحر : حالة من الفخر لما زرت الأهرامات ..صور - خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي -

سوق المال

القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون

القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون
القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

رفضت محكمة القضاء الإداري  إصدار أمرًا وقتيًا لإيقاف تنفيذ قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية، ضد شركة بلتون المالية القابضة.
ويعني "الأمر الوقتي" هو إمكانية صدور قرار من المحكمة بإيقاف تنفيذ قرارات معينة لمدة مؤقتة، وذلك لحين الفصل في نزاع قضائي قائم بين طرفين ما .
يُذكر أن "الرقابة المالية" كانت قد قررت مطلع الشهر الجاري، إيقاف نشاط الترويج و تغطية الاكتتابات بشركة بلتون لمدة 6 أشهر، بجانب رفع نسبة التأمين الخاصة بشركة السمسرة بقيمة 50 مليون جنيه، وذلك عقب تحقيقات أجرتها بشأن مخالفات في إجراءات طرح شركة "ثروة كابيتال" التي تولت بلتون إدارتها.
وقالت مصادر بشركة بلتون المالية القابضة، إن المحكمة فضلت التريث حتى تدرس جميع المعلومات الخاصة بالنزاع القضائي المثار حاليًا، مشيرة إلى أن رفض إصدار الأمر الوقتي يُعد إجراء متوقع، في ظل عدم دراسة القضية من جانب هيئة المحكمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك