Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى - ​تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 3 مليار جنيه -

رياضة

بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون

بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون
بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 تمكن المنتخب المغربي من تحقيق الفوز على ضيفه الكاميروني بنتيجة (2-0)، أمس الجمعة، على ملعب محمد الخامس، بالجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية، بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وهذا أول فوز للمغرب على الكاميرون بعد 6 انتصارات للأخيرة و5 تعادلات. وحسم المغرب المباراة بهدفي نجمه زياش من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وتسديدة جميلة (66)، فرفع رصيده الى 10 نقاط من 5 مباريات مقابل 8 للكاميرون و4 لمالاوي التي تحل السبت على جزر القمر (2).

وخلافا للمجموعات الأخرى التي يتأهل فيها البطل والوصيف، يتأهل عن المجموعة الثانية الوصيف في حال تصدرت الكاميرون المضيفة، أو المتصدر في حال لم تكن الصدارة من نصيب الفريق الذي يشرف عليه الهولندي كلارنس سيدورف مع مواطنه باتريك كلايفرت.

وسيتأهل المغرب السبت بحال فشل مالاوي بتحقيق الفوز على جزر القمر متذيلة الترتيب، أو احرازه نقطة في مباراته الاخيرة مع مضيفته مالاوي التي فاز عليها ذهابا 3-صفر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك