Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

رياضة

هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان

هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان
هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 أكد هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، أنه يتمنى تراجع وليد سليمان نجم الأهلي، عن قرار اعتزاله اللعب دوليًا، مشددًا على أن الباب ما زال مفتوح أمامه في حالة استمرار تألقه.

وقال هاني رمزي، في تصريحات للإعلامي أحمد عبد الهادى : "وليد سليمان صاحبي على المستوى الشخصي ولكن المدير الفني يرى أن السن الصغير هو الذي سيفيد المنتخب".

وأضاف: "كان من الممكن أن يكون وليد سليمان موجود الفترة المقبلة مع المنتخب ومن رأيي أن يتراجع عن قرار الاعتزال وفي حالة استمراره على تألقه بنفس الأداء الذى يقدمه سيكون الباب مفتوح له".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك