Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

رياضة

هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان

هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان
هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 أكد هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، أنه يتمنى تراجع وليد سليمان نجم الأهلي، عن قرار اعتزاله اللعب دوليًا، مشددًا على أن الباب ما زال مفتوح أمامه في حالة استمرار تألقه.

وقال هاني رمزي، في تصريحات للإعلامي أحمد عبد الهادى : "وليد سليمان صاحبي على المستوى الشخصي ولكن المدير الفني يرى أن السن الصغير هو الذي سيفيد المنتخب".

وأضاف: "كان من الممكن أن يكون وليد سليمان موجود الفترة المقبلة مع المنتخب ومن رأيي أن يتراجع عن قرار الاعتزال وفي حالة استمراره على تألقه بنفس الأداء الذى يقدمه سيكون الباب مفتوح له".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك