Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

رياضة

حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي

حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي
حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

رفض الثنائي حسام غالي ومحمد فضل جميع محاولات اثنائهما عن الاستقالة التي تقدما بها، على خلفية إجراء إدارة الأهلى بعض الاجراءات الاصلاحية في ملف كرة القدم ومنها عودة هيثم عرابي لإدارة ملف التعاقدات.

وتمسك الثنائي بالرحيل رغم عقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسات متواصلة معهما حتي فجر أمس الجمعة ، وأمتدت لصباح اليوم بمقر النادي.

في الوقت الذي أعاد مسئولو الأهلي منصب مدير قطاع الكرة، والذي سيتولاه سيد عبد الحفيظ بعد عودته رسميآ لقطاع الكرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك