Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ديلي ميل" تكشف سر غضب ماردونا من فيلمه الجديد ودعوته للمقاطعة - المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى -

رياضة

وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي

وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي
وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

تواجد الفرنسى برونو ساتان، أحد أشهر وكلاء اللاعبين الفرنسيين، بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، لمتابعة الدولى المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، خلال مباراة الأسود أمام نظيره الكاميرونى والتى فاز فيها المنتخب المغربى بثنائية نظيفة.

وحسب موقع سبورت le360 فإن حميد البوزيدى ورزفى، وكيلا أزارو، وبتنسيق مع الوكيل الفرنسى المذكور، سيقدمان عرضاً رسمياً إلى النادى الأهلي لضم أزارو، علما بأنهما سيلتقيان بالدولى المغربي بعد مباراته أمام الكاميرون.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريقين من فرنسا وإنجلترا أبديا رغبتهما فى التعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الشتوى، مشدداً على أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف جديداً فى الموضوع.

وكان وليد أزارو قد أبلغ إدارة فريقه الأهلي برغبته فى الرحيل من أجل تسهيل مغادرته للفريق والالتحاق بفريق أوروبى لخوض تجربة جديدة فى مساره الرياضى.

يذكر أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال فريق الأهلي، فى خلال الأيام القليلة الماضية، حقيقة العروض الأوروبية التى تلقاها أزارو، غير أن حلول وكيل اللاعبين برونو ساتان تؤكد اقتراب رحيل الدولى المغربى عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك