Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " - شاهد..بلقيس فتحى بإطلالة متناسقة وجذابة - شاهد..ياسمين صبرى تتألق بالأحمر بعد الأختفاء - نجل الساحر : حالة من الفخر لما زرت الأهرامات ..صور - خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي -

رياضة

وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي

وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي
وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

تواجد الفرنسى برونو ساتان، أحد أشهر وكلاء اللاعبين الفرنسيين، بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، لمتابعة الدولى المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، خلال مباراة الأسود أمام نظيره الكاميرونى والتى فاز فيها المنتخب المغربى بثنائية نظيفة.

وحسب موقع سبورت le360 فإن حميد البوزيدى ورزفى، وكيلا أزارو، وبتنسيق مع الوكيل الفرنسى المذكور، سيقدمان عرضاً رسمياً إلى النادى الأهلي لضم أزارو، علما بأنهما سيلتقيان بالدولى المغربي بعد مباراته أمام الكاميرون.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريقين من فرنسا وإنجلترا أبديا رغبتهما فى التعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الشتوى، مشدداً على أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف جديداً فى الموضوع.

وكان وليد أزارو قد أبلغ إدارة فريقه الأهلي برغبته فى الرحيل من أجل تسهيل مغادرته للفريق والالتحاق بفريق أوروبى لخوض تجربة جديدة فى مساره الرياضى.

يذكر أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال فريق الأهلي، فى خلال الأيام القليلة الماضية، حقيقة العروض الأوروبية التى تلقاها أزارو، غير أن حلول وكيل اللاعبين برونو ساتان تؤكد اقتراب رحيل الدولى المغربى عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك