Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

رياضة

وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي

وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي
وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

تواجد الفرنسى برونو ساتان، أحد أشهر وكلاء اللاعبين الفرنسيين، بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، لمتابعة الدولى المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، خلال مباراة الأسود أمام نظيره الكاميرونى والتى فاز فيها المنتخب المغربى بثنائية نظيفة.

وحسب موقع سبورت le360 فإن حميد البوزيدى ورزفى، وكيلا أزارو، وبتنسيق مع الوكيل الفرنسى المذكور، سيقدمان عرضاً رسمياً إلى النادى الأهلي لضم أزارو، علما بأنهما سيلتقيان بالدولى المغربي بعد مباراته أمام الكاميرون.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريقين من فرنسا وإنجلترا أبديا رغبتهما فى التعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الشتوى، مشدداً على أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف جديداً فى الموضوع.

وكان وليد أزارو قد أبلغ إدارة فريقه الأهلي برغبته فى الرحيل من أجل تسهيل مغادرته للفريق والالتحاق بفريق أوروبى لخوض تجربة جديدة فى مساره الرياضى.

يذكر أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال فريق الأهلي، فى خلال الأيام القليلة الماضية، حقيقة العروض الأوروبية التى تلقاها أزارو، غير أن حلول وكيل اللاعبين برونو ساتان تؤكد اقتراب رحيل الدولى المغربى عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك