Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

رياضة

"إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر

"إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
نفى محمد صلاح، إداري منتخب مصر، حصول محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، على الإنذار الثالث خلال مواجهة مصر وتونس، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 3-2 ضمن منافسات تصفيات التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وأكد إداري منتخب مصر، أن محمد صلاح، حصل على الإنذار الأول له مع منتخب مصر، في مرحلة التصفيات وبالتالي لا يعوق مشاركته أمام النيجر في ختام مباريات التصفيات.
واكد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، يتجه لإراحة محمد صلاح، من مواجهة النيجر المُقبلة بعد حسم التأهل بشكل رسمي قبل مواجهة تونس.
وتأهل منتخب مصر، إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، باحتلال وصافة المجموعة العاشرة حتى الآن برصيد 12 نقطة وهو الرصيد ذاته لمنتخب تونس المتصدر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك