Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " - شاهد..بلقيس فتحى بإطلالة متناسقة وجذابة - شاهد..ياسمين صبرى تتألق بالأحمر بعد الأختفاء - نجل الساحر : حالة من الفخر لما زرت الأهرامات ..صور - خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي -

رياضة

"إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر

"إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
نفى محمد صلاح، إداري منتخب مصر، حصول محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، على الإنذار الثالث خلال مواجهة مصر وتونس، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 3-2 ضمن منافسات تصفيات التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وأكد إداري منتخب مصر، أن محمد صلاح، حصل على الإنذار الأول له مع منتخب مصر، في مرحلة التصفيات وبالتالي لا يعوق مشاركته أمام النيجر في ختام مباريات التصفيات.
واكد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، يتجه لإراحة محمد صلاح، من مواجهة النيجر المُقبلة بعد حسم التأهل بشكل رسمي قبل مواجهة تونس.
وتأهل منتخب مصر، إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، باحتلال وصافة المجموعة العاشرة حتى الآن برصيد 12 نقطة وهو الرصيد ذاته لمنتخب تونس المتصدر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك