Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اجتماع عاجل بين قطر وإيران في الدوحة - روسيا تتسلم صواريخ أسرع بـ20 مرة من الصوت - رئيس أركان الجيش الجزائري يكشف حقيقة ترشحه للحكم - "ديلي ميل" تكشف سر غضب ماردونا من فيلمه الجديد ودعوته للمقاطعة - المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي -

رياضة

"إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر

"إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
نفى محمد صلاح، إداري منتخب مصر، حصول محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، على الإنذار الثالث خلال مواجهة مصر وتونس، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 3-2 ضمن منافسات تصفيات التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وأكد إداري منتخب مصر، أن محمد صلاح، حصل على الإنذار الأول له مع منتخب مصر، في مرحلة التصفيات وبالتالي لا يعوق مشاركته أمام النيجر في ختام مباريات التصفيات.
واكد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، يتجه لإراحة محمد صلاح، من مواجهة النيجر المُقبلة بعد حسم التأهل بشكل رسمي قبل مواجهة تونس.
وتأهل منتخب مصر، إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، باحتلال وصافة المجموعة العاشرة حتى الآن برصيد 12 نقطة وهو الرصيد ذاته لمنتخب تونس المتصدر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك