Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى - ​تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 3 مليار جنيه -

مصر

الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع

الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع
الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
أفادت كريستيانا بالمرز، السكرتيرة التنفيذية للأمم المتحدة لاتفاقية التنوع البيلوجي، بأن العالم بحاجة إلى القيادة الحكيمة وإلى أبطال حقيقيين لإحراز التقدم في مجال التنوع البيئي، كالذي تقوم به مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة.

وتابعت "بالمرز" خلال كلمتها بالمؤتمر العالمي الـ14 للتنوع البيولوجي المقام بمدينة شرم الشيخ اليوم، السبت، أن صون الحياة قضية عالمية تؤثر على كل أنواع الكائنات الحية على كوكب الأرض.

وأردفت "بالمرز" أنه خلال السنوات السابقة أحرز تقدما كبيرا في مجال التنوع البيولوجي، ولكنه غير كاف للحد من فقدان التنوع البيولوجي في الأرض، حيث إن هناك أزمة انقراض تكبر عامًا بعد عام لا بد من التصدي لها.

وإننا نواجه خيارًا قاسيًا بين أن نظل في طريق تدمير الطبيعة، مما يحولنا إلى أرض تطلق الكاربون، كما أنه يؤثر سلبًا على الدول اقتصاديًا وصحيًا، أو اختيار طريق الصون والاستعادة والتحول لممارستنا الصحيحة التي نحافظ من خلالها على كوكبنا، قبل أن نصل إلى تدمير لا رجعة فيه للطبيعة وللبشر.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك