Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

منوعات

كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول

كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول
كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول
طباعة
اسم الكاتب : خاص

طلب النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الزواج من صديقته الإسبانية جورجيا رودريغيز.
  وعلى أثره وافقت جورجيا على طلبه حيث بدأت في الإعداد لحفل الزفاف من خلال بحثها عن فستان الفرح.
والتقطت صور لرونالدو وجورجينا وهما يرتديان الخواتم الجديدة خلال حفل عشاء في لندن، التي وصلها رونالد في إجازة قصيرة، الأمر الذي يعزز قرب زواج الاثنين.
  وقال مصدر إن القليل من المقربين من رونالدو وصديقته يعرفون تفاصيل الزيجة المنتظرة.
  ويعيش رونالدو البالغ من العمر “33 عاما” وجورجينا “24عاما” في إيطاليا منذ انتقال رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضي، ولدى الاثنان طفلة تبلغ عاما اسمها ألانا مارتينا.
  وإلى جانب ابنتها، تعتني جورجينا بأبناء رونالد الثلاثة الآخرين، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا وماتيو، كما أنها دعمته في مواجهة مزاعم اغتصابه لسيدة أميركية في واقعة يعود تاريخها إلى عام 2009.
  والتقى الاثنان للمرة الأولى في يونيو 2016، في أحد متاجر ملابس "غوتشي" الإيطالية في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كانت جورجينا تعمل هناك.
  وأثار ارتداء الحسناء الإسبانية خاتم ألماس في بطولة كأس العام الماضية، التي أقيمت في روسيا، شائعات بشأن قرب اقترانها من رونالدو.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك