Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى - ​تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 3 مليار جنيه -

منوعات

كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول

كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول
كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول
طباعة
اسم الكاتب : خاص

طلب النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الزواج من صديقته الإسبانية جورجيا رودريغيز.
  وعلى أثره وافقت جورجيا على طلبه حيث بدأت في الإعداد لحفل الزفاف من خلال بحثها عن فستان الفرح.
والتقطت صور لرونالدو وجورجينا وهما يرتديان الخواتم الجديدة خلال حفل عشاء في لندن، التي وصلها رونالد في إجازة قصيرة، الأمر الذي يعزز قرب زواج الاثنين.
  وقال مصدر إن القليل من المقربين من رونالدو وصديقته يعرفون تفاصيل الزيجة المنتظرة.
  ويعيش رونالدو البالغ من العمر “33 عاما” وجورجينا “24عاما” في إيطاليا منذ انتقال رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضي، ولدى الاثنان طفلة تبلغ عاما اسمها ألانا مارتينا.
  وإلى جانب ابنتها، تعتني جورجينا بأبناء رونالد الثلاثة الآخرين، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا وماتيو، كما أنها دعمته في مواجهة مزاعم اغتصابه لسيدة أميركية في واقعة يعود تاريخها إلى عام 2009.
  والتقى الاثنان للمرة الأولى في يونيو 2016، في أحد متاجر ملابس "غوتشي" الإيطالية في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كانت جورجينا تعمل هناك.
  وأثار ارتداء الحسناء الإسبانية خاتم ألماس في بطولة كأس العام الماضية، التي أقيمت في روسيا، شائعات بشأن قرب اقترانها من رونالدو.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك