Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " - شاهد..بلقيس فتحى بإطلالة متناسقة وجذابة - شاهد..ياسمين صبرى تتألق بالأحمر بعد الأختفاء - نجل الساحر : حالة من الفخر لما زرت الأهرامات ..صور - خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي -

منوعات

كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول

كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول
كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول
طباعة
اسم الكاتب : خاص

طلب النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الزواج من صديقته الإسبانية جورجيا رودريغيز.
  وعلى أثره وافقت جورجيا على طلبه حيث بدأت في الإعداد لحفل الزفاف من خلال بحثها عن فستان الفرح.
والتقطت صور لرونالدو وجورجينا وهما يرتديان الخواتم الجديدة خلال حفل عشاء في لندن، التي وصلها رونالد في إجازة قصيرة، الأمر الذي يعزز قرب زواج الاثنين.
  وقال مصدر إن القليل من المقربين من رونالدو وصديقته يعرفون تفاصيل الزيجة المنتظرة.
  ويعيش رونالدو البالغ من العمر “33 عاما” وجورجينا “24عاما” في إيطاليا منذ انتقال رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضي، ولدى الاثنان طفلة تبلغ عاما اسمها ألانا مارتينا.
  وإلى جانب ابنتها، تعتني جورجينا بأبناء رونالد الثلاثة الآخرين، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا وماتيو، كما أنها دعمته في مواجهة مزاعم اغتصابه لسيدة أميركية في واقعة يعود تاريخها إلى عام 2009.
  والتقى الاثنان للمرة الأولى في يونيو 2016، في أحد متاجر ملابس "غوتشي" الإيطالية في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كانت جورجينا تعمل هناك.
  وأثار ارتداء الحسناء الإسبانية خاتم ألماس في بطولة كأس العام الماضية، التي أقيمت في روسيا، شائعات بشأن قرب اقترانها من رونالدو.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك